اختتام دورة التدريب والتحكيم المركزية الأولى وفحص الحزام الأسود للتايكوندو

حلب || الجماهير

اختتمت اليوم في صالة الأسد الرياضية بحلب دورة التدريب والتحكيم المركزية الأولى وفحص الحزام الأسود التي أقامها الاتحاد العربي السوري للتايكوندو برعاية مجلس مدينة حلب واللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب، حيث استمرت الدورة على مدى أربعة أيام وشارك فيها نحو /٢٠/ دارساً من مختلف المحافظات السورية.
وتضمنت الدورة محاضرات لتدريب وتحكيم صقل وترفيع الدارسين المشاركين لدرجات المستجد والثالثة والثانية.
كما تقدم لفحص الحزام الأسود نحو /٤٢/ لاعباً ولاعبة بفئات عمرية مختلفة من كافة المحافظات السورية.

رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي خلال حضوره إحدى محاضرات الدورة أكدَّ على أهمية دور مجلس المدينة في دعم الرياضة والرياضيين ورعاية الشباب بعد الحرب، منوهاً إلى الدور الاجتماعي والثقافي لمجلس مدينة الذي يقوم به إلى جانب دوره الخدمي.
بدوره رئيس الاتحاد العربي السوري للتايكوندو شريف ديركي لفت إلى أهمية إقامة هذه الدورة في حلب بعد غياب لسنوات بسبب الحرب، مؤكداً عودة الحياة الرياضية إلى سابق عهدها في مدينة حلب، متوجهاً بالشكر لمجلس مدينة حلب على رعايته لهذا النشاط الرياضي ودعمه للرياضة والشباب.

وفي ختام الدورة تم تنظيم جولة سياحية للمشاركين في أسواق حلب القديمة وزيارة بعض المعالم الأثرية والسياحية في المدينة القديمة.
حضر فعاليات الدورة أحمد مازن بيرم رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب وأعضاء الاتحاد العربي السوري للتايكوندو وأحمد غنام رئيس اللجنة الفنية للتايكوندو بحلب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار