منتخبنا الشاب ينهي معسكره الثاني..المخلوف راض والكردغلي يوجه رسالته.

اللاذقية/الجماهير

أنهى منتخبنا الوطني للشباب اليوم الأحد معسكره التدريبي التحضيري الانتقائي الثاني الذي امتد لخمسة أيام في محافظة اللاذقية، متضمناً حصتين تدريبيتين يوميتين حسب البرنامج المقرر، ومستقطباً مجموعة من اللاعبين من خارج القائمة الأساسية المدعوّة للمعسكر، على سبيل التجريب، وإفساح المجال للمميزين منهم لأخذ أماكنهم في صفوف المنتخب.
وأكد المدير الفني للمنتخب أنس مخلوف، رضاه بشكل عام عن نتيجة المعسكر، مثنياً عطاء ومردود اللاعبين ودأبهم وإصرارهم.
وتعرض اللاعب علاء العراوي خلال مران الأمس، لإصابة بالأنف، تم التعامل معها إسعافياً من قبل معالج المنتخب، قبل نقله إلى مشفى تشرين الجامعي باللاذقية وإجراء جبيرة للكسر الحاصل والذي سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.


و كان عضو اتحاد كرة القدم ، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبد القادر كردأوغلي، قد حضر مران السبت، وحث اللاعبين خلال حديثه إليهم، على تقديم أفضل مالديهم لينالوا شرف تمثيل منتخب الوطن، وهم النخبة على مستوى الأندية المحلية وأمل ومستقبل الكرة السورية، لافتاً بأن الأفضل هو من سيحجز مكانه في تشكيل المنتخب، و الكفاءة والملعب هما الفيصل وليس سوى ذلك.
ويركن اللاعبون للاستراحة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك قبل معاودة الالتحاق بمعسكر داخلي ثالث استعداداً للمشاركة في دورة الوفاء و الولاء (تشرين الكروية) التي تنطلق منافساتها في الثلاثين من تموز الجاري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر