الصابوني يؤكد مسؤوليته عن نتائج فريق الاتحاد

الجماهير/ عبد القادر كويفاتية

أكد المدير الفني لفريق نادي الاتحاد أنس الصابوني خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم ،مسؤوليته الكاملة عن نتائج الفريق الاتحادي خلال منافسات الدوري مؤكدا أن العمل مبني على أساس بناء فريق يعيد البسمة لجماهير النادي ويكون نواة لفريق متكامل وبطولات بعد ثلاثة مواسم، مشيرا إلى النية الجادة لدعمه وتوفير فرص النجاح له.
وأضاف المدير الفني لفريق رجال الاتحاد أن البداية تأخرت لأسباب مختلفة منها التأخر بترميم الإدارة الاتحادية ، وأنه يعلق آمالاً كبيرة على دورة الوفاء والولاء ( تشرين الكروية) التي ستنطلق يوم الجمعة ٣٠ تموز فيلعب السبت مع الفتوة والاثنين مع بانياس والأربعاء مع حطين.
مشيراً الى أن المدرب الكرواتي سيصل مطلع آب ليباشر عمله مع الفريق.
وحول اللغط الذي رافق التعاقدات أوضح الصابوني بالشواهد والأمثلة ذلك وأن التفتيش مازال جاريا لرفد الفريق بلاعبين لبعض المراكز والتي مازالت شاغرة،
وعاد الصابوني ليؤكد أنه لن يكون هناك تساهل في تطبيق مبدأ الثواب والعقاب خلال المباريات وقد فعلت ذلك في أحد تمارين الفريق حين تأخر لاعب وقد يصل الأمر للاستغناء عن أي لاعب غير ملتزم، وعاد ليؤكد أن نتائج دورة الوفاء تشرين هي مقياس لمستوى الفريق سواء فزنا أم خسرنا مستشهدا بمواسم التسعينيات التي شهدت استقرارا فنيا إذ أكد أن موسم ال٩٣ كنا أبطالا لولا حسم ٦ نقاط ولنفوز ببطولة الدوري بعد ثلاثة مواسم.
أما مشرف الفريق المحامي أيمن حزام عضو الإدارة فأكد أن ناديه نادي بطولات والثقة كبيرة بالصابوني مديرا فنيا وأن هناك تنسيقا واضحا لمشاركة اللاعبين الشبان وأن متوسط أعمار لاعبي الفريق ٢٧ سنة، وأن النية لدعم الفريق بكادر إداري وفني ولاعبين.
بعثة رجال نادي الاتحاد لكرة القدم
#الحراس :
خالد الحج عثمان .. فادي مرعي .. زكريا دهنة ..
#اللاعبون:
أحمد كلاسي .. محمد غباش .. محمد الأحمد ..
جميل عبد الله .. حسن الضامن .. محمد مشهداني.. محمود صالح .. أمجد فياض .. أحمد العلي ..
محمد قويري .. حازم محاميد .. فواز بوادقجي .. محمد آلاتي .. محمد كيالي .. إبراهيم جمرك ..عبد الناصر حسن .. علي خليل..طالب عبدالواحد .. ياسر شاهين ..
#يغيب
عن الفريق لاعبو المنتخب الأول والأولمبي :
سامر خانكان – محمد ريحانية- وعبد الهادي شلحة
#غيابات بسبب الإصابة :
محمد اليوسف – زكريا عزيزة

#الكادر الفني والإداري :
المدير الفني أنس صابوني
مساعد المدرب أسامة حداد
المعد البدني صبحي قصار
مدرب الحراس ياسر جركس
عضو مجلس الإدارة ومشرف الفريق السيد أيمن حزام
إداري الفريق الكابتن سعد سعد
محلل الأداء مجد إسماعيل
معالج الفريق محمد عكاش
#مسؤولو التجهيزات:
مازن عابدين وعمر جدوع
مصور الفريق محمد حمصي
المنسق الإعلامي لصفحة نادي الاتحاد الرسمية علي رضا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار