منتخب الشباب جاهز لدورة الوفاء والولاء .. والمخلوف راض عن التحضيرات

اللاذقية/الجماهير

أكمل منتخبنا الوطني للشباب تحضيراته لخوض غمار دورة الوفاء والولاء (تشرين الكروية)، من خلال حصته التدريبية المسائية التي أجراها اليوم على أرضية استاد الباسل باللاذقية، و الذي سيكون مسرح لقائه عند الثامنة والنصف من مساء يوم غدٍ الجمعة مع فريق رجال نادي تشرين في افتتاح مباريات الفريقين ضمن الدورة.
وأوضح المدير الفني للمنتخب أنس مخلوف بأن الهدف من المشاركة في دورة الوفاء و الولاء، هو الوقوف على مستوى اللاعبين في استحقاق عملي أمام فرق من فئة الرجال، بعد المعسكرات التحضيرية التي سبقت البطولة، وبنفس الوقت الاستعداد للمباراتين الوديتين اللتين سيلتقي فيهما منتخبنا نظيره اللبناني للشباب خلال آب المقبل.
وأكد الكابتن مخلوف رضاه بصفة عامة عن فترة التحضير الانتقائية، لافتاً إلى الحالة الانضباطية العالية التي تحلّى بها اللاعبون، وهو ما ساعد على تنفيذ خطة العمل المقررة دون أي عقبات أو منغصات.
وحول القائمة المنتقاة للمشاركة في دورة الوفاء والولاء، وهل هي النهائية المعتمدة، أوضح المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب، بأن اللاعبين ال26 الذين تم اختيارهم للمشاركة في الدورة هم الأجهز، مع بقاء باب المنتخب مفتوحاً لأي لاعب يمكن أن يحقق الإضافة ويثبت حضوره وجدارته بارتداء قميص المنتخب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار