شكور الجلاء يؤكد صعوبة المواجهة مع الثورة في نصف نهائي الكأس اليوم

الجماهير/ محمود جنيد

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الجمهورية لكرة السلة، حيث يلتقي في حلب في أولى مباريات السلسلة ممثلها الجلاء مع ضيفه الثورة عند السادسة مساءً ، بينما يستضيف النواعير الجيش في حماة بنفس التوقيت.
مدرب الجلاء د.عبود شكور أكد على صعوبة المباراة مع فريق قوي، وسبق له أن خاض مواجهات عدة قبل الوصول إلى نصف النهائي عكس فريقه الذي عبر بشكل مباشر إلى نصف النهائي من سكة جاره العروبة ودون المرور بمحطات من شأنها رفع جاهزية الفريق.
وأبدى “الكوتش” شكور عدم ارتياحه لنظام القرة التي حددت أطراف المواجهة في نصف النهائي، و الأفضل حسب وجهة نظره كان، سير الأمور وفق جدول يرسم خارطة طريق المنافسة من البداية.
ورغم ما سبق ذكره يرى مدرب الجلاء بأن عامل التركيز سيكون مهماً جداً لفريقه لتحقيق الفوز المفتاحي لبلوغ نهائي الكأس اليوم، لافتاً إلى عدم الجهوزية الكاملة للاعبين العائدين من الإصابة اسبر كرد ومهران نرسيس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر