لاعبو الاتحاد الستة يعتذرون ..والخانكان في خبر كان !

تقدم اللاعبون ياسر شاهين، فادي مرعي،عبد الهادي شلحة،حازم محاميد ،علي خليل، محمود صالح ” بخطاب رسمي اعتذروا من خلاله لمجلس الإدارة والجهاز الفني وجماهير نادي الاتحاد لما بدر عنهم .. وتعهدوا بأن يبذلوا كل ما في وسعهم لإسعاد هذا الجمهور الذي لم يبخل ولن يبخل عليهم بالتشجيع لتقديم مستوى يليق بهذا النادي العريق.. ووضعوا أنفسهم تحت تصرف الجهاز الفني والإداري وتعهدوا بالالتزام التام بقراراته والتحلّي بالانضباط الكامل من خلال التمارين والمباريات الرسمية.

وجاء ذلك خلال اجتماع طلبه اللاعبون وترأسه المهندس باسل حموي رئيس مجلس إدارة النادي بحضور عضوي مجلس الإدارة المحامي أيمن حزام ود.صالح عجلة والمدير الفني أنس صابوني الاجتماع الذي ضم اليوم اللاعبين الذين تخلفوا عن الالتحاق بالفريق الأول في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز مع فريق تشرين .
و لفت المهندس حموي إلى أن مجلس الإدارة يضع في أولى اهتماماته تحقيق الفريق الأول لنتائج إيجابية تُعيد النادي إلى السكة الصحيحة وهي سكة الانتصارات التي تلبي طموحات جماهير النادي العريضة.. مؤكداً أنّ ما قام به اللاعبون لن يمر دون حساب وفق ما نصّت عليه اللوائح الانضباطية لاتحاد كرة القدم وضرورة عدم تكرار ماحدث من هؤلاء اللاعبين من غياب عن التمرين والتخلف عن خوض أي مباراة.
ودعا اللاعبين في المرحلة القادمة لطيّ صفحة الماضي والاستعداد الجدّي للمباريات القادمة لتقديم نتائج تليق باسم وتاريخ القلعة الحمراء وجماهيره العظيمة الوفية .
و يستمر غياب اللاعب سامر خانكان عن التمارين للأسبوع الثاني على التوالي ومغادرته مدينة حلب دون إذن من إدارة النادي التي سوف تتخذ الإجراءات القانونية كافة بحقه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...