قبل موقعة #الاتحاد مع #الجيش الساخنة.. الكابتن #صابوني “للجماهير”: نريدها فوزاً وانطلاقة حقيقية رغم صعوبة المهمة!

الجماهير/ محمود جنيد

يلتقي فريق الاتحاد برجال الجيش على جبهة ملعب الحمدانية ، يوم غد الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية، بموقعة مهمة للطرفين قبل دخول فترة إيقاف الدوري الممتاز لكرة القدم حيز التنفيذ.
مدرب فريق الاتحاد أنس صابوني، أشار إلى صعوبة المباراة مع منافس وصفه بالمخضرم و القوي و المحضر بشكل جيد، مع امتلاكه لعناصر مميزة، وبنفس الوقت أكد الكابتن صابوني بأن عينه وفريقه على نقاط المباراة الثلاث وهو يلعب على أرضه وأمام جمهوره، لتكون صفحة و انطلاقة جديدة حقيقية للفريق في مشوار الدوري.
وبالنسبة لوضع الفريق والتشكيل والغيابات المؤكدة أو المحتملة في صفوف الفريق في مباراة الغد، لفت المدير الفني لفريق الاتحاد، بأنه سيفتقد لخدمات محمد الأحمد”نوري”، وربما طالب عبد الواحد الذي لم يتضح وضع إصابته بشكل نهائي، بينما البقية سيكونون متاحين للمباراة بعد الظروف التي عاكست الفريق في فترة التحضير وماقبل انطلاقة الدوري ووضعته في موقف لا يحسد عليه إذ بالكاد تمكن من تكملة قائمة الفريق في المباراة الفائتة كما أصبح معلوماً لدى الجميع.
وفيما يتعلق باللاعبين الستة المعتذرين عما بدر منهم، فقد شدد على تكريس الحالة الانضباطية ورفضه المساس بها لأي كان كمبدأ لا مساومة عليه بالنسبة له وفرصة قبول عودتهم بعد زلة الخطأ الذي ارتكبوه، يجب أن تكون درساً مستفاداً، مع الإشارة إلى أن الالتزامات المادية تقع على عاتق النادي في حال فسخ عقودهم.
وحول مشروعه الرياضي لفريق المستقبل، فقد أكد الكابتن صابوني بأنه بدأ فعلياً حيث دفع بعدد من اللاعبين لأخذ الفرصة التي لم تتح لهم سابقاً أو المرفعين من فئة الشباب، مثل البوادقجي، و الآلاتي، الضامن، و جميل، الرينة، الدهان، بينما سيحاول في الموسم المقبل في حال الاستمرار مع الفريق، تقليل عدد اللاعبين من خارج النادي مقابل الاستمرار في تمكين أبناء النادي وفرض حضورهم ووجودهم في الملعب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...