الاتحاد على موعد مع لقب سلة الناشئين .. والمدرب واثق

حماة /الجماهير / محمود جنيد

أعرب مدرب ناشئي سلة الاتحاد منير عتال عن ثقته بلاعبي فريقه المقدمين على مواجهة اليوم الحاسمة لجهد موسم كامل بما اعتراه من ظروف.
ويواجه الاتحاد عند الخامسة من عصر اليوم وعلى باركيه صالة ناصح علواني في حماة، الوثبة في نهائي دوري السلة، على أمل تحقيق لقب غاب عنه من موسم 2003/2004.
و ذكر عتال بأنه حدد نقاط قوة وضعف المنافس ومفاتيح لعبه التي أعد العدة لتعطيلها من بداية المباراة التي سيدخلها بقوة كما فعل في لقاء نصف النهائي مع الحرية الذي صنع فيه الفارق في الربع الأول، ولم يفلت منه زمام الأمور من البداية حتى النهاية.
ووعد العتال جمهور حلب ونادي الاتحاد، بالعودة إلى الشهباء حاملاً كأس الدوري تأكيداً على أن مدرسة السلة الحلبية مازالت أبوابها مفتوحة و قادرة على فرض حضورها وسطوتها.
نجم الفريق عمر مكناس “توريس” تحدث باسم زملائه الذين شاركوه الثقة، مؤكداً بأن الاتحاد لن يفرط بلقب الكأس بعد أن لامسه، مضيفا بأنه وزملاءه جاهزون لموقعة الفاينال اليوم، ولن يرتضوا عن الفوز و انتزاع اللقب بديلاً.
و يلقى الاتحاد الدعم على المدرجات من قبل الجمهور الذي ارتحل إلى حماة لمتابعة المباراة على الطبيعة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...