ناشئو الأهلي أبطالاً للدوري السلوي … الكوتش عتال: عودة اللقب لخزائن الاتحادية يعني الكثير .. ونواة المستقبل حاضرة

الجماهير/ محمود جنيد

أنجز ناشئو الاتحاد المهمة التي عاهدوا أنفسهم قبل أي أحد غيرها على تنفيذها، فكانوا عند حسن الظن و انتزعوا لقب دوري الناشئين لكرة السلة وعادوا بالكأس كما وعدوا ليأخذ ركنه الخاص في خزائن الكؤوس والبطولات الاتحادية بعد غياب.
مدرب الفريق منير عتال وقبل التغني بالبطولة المحققة أشار إلى صعوبة الفوز في النهائي على حساب الوثبة التي تسبب بها ذلك الكم الكبير من السلات المهدرة على خلفية ضغط المسؤولية أمام الحضور القادم من حلب.
وأكد عتال الذي تعب رفقة فريقه البطل وتجاوز الكثير من الصعوبات وصولاً لعتبة الإنجاز، أن هذا الفريق الذي سار المشوار التصاعدي جنباً إلى جنب مع القواعد سيكون نواة مستقبل اللعبة وفريقها الأول في النادي، وهو الجانب المهم جداً الذي طالما ركز عليه.
وانتقد مدرب الاتحاد نظام البطولة المضغوط الذي أجبر الفرق على لعب مباراة كل يوم في الأدوار الإقصائية دون مجال للراحة و الاستشفاء بعد كل مباراة، مع حصيلة عامة لعدد مباريات لا يتجاوز 20 مباراة في الموسم كاملاً وهذا غير ملب لعملية تطوير اللاعب واللعبة بشكل عام، والأجدى (يضيف عتال) اللعب بنظام الدوري من مرحلتين في إطار برنامج متوازن يراعي فترة الامتحانات الدراسية ولا يؤثر على التحصيل العلمي للاعبين.

وأثنى مدرب الاتحاد على عطاء لاعبيه فردا فردا، وشكر جمهور النادي الرائع والأيادي البيضاء التي كان لها أثرها الطيب في تحقيق الإنجاز الذي يؤكد بأن المدرسة الاتحادية السلوية مازالت حاضرة ولاّدة وزاخرة بالمواهب وقادرة على إنتاج البطولات..
#أبطال_الدوري:
– المدرب /منير عتال
-مساعد المدرب /محمد ميري
-الإداري /محمد مجد جلخي
-المعالج /عيسى حوا
-المصور /فادي جعرور
-المرافق /محمد كردي
#اللاعبون:
ماجد حرامي ، عمر فاروق مكناس، أحمد فاتح سرميني، سهيل عدل، محمد الحاج إبراهيم ، حسن سجيع،
عبد الرزاق شيخوني، برام الحامد، مهاب دباس، عبد الجواد حسكل ، أحمد ليس دهمان، صالح غزال، توفيق سماقية، كرم حموية، حامد فنصة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"