يد الاتحاد الشابة تحتاج إلى اهتمام أكبر .. الكابتن صافي: مجرد تواجدنا في “بلاي أوف” بطولة الشباب إنجاز لهذه الأسباب.

الجماهير/ محمود جنيد

حل فريق شباب الاتحاد بالمركز الرابع على صعيد دوري كرة اليد مع ختام الدور النهائي البلاي أوف الذي استضافته صالة الأسد الرياضية بحلب، حيث خسر مبارياته الثلاث أمام النواعير والجيش و الطليعة، هذه النتيجة التي اعتبرها مدرب الفريق صافي حج محمد جيدة قياساً بفوارق وظروف التحضير مع الفرق الأخرى، مضيفاً بأن مجرد التأهل إلى الدور النهائي ( البلاي أوف) يعد إنجازاً بحد ذاته، موضحاً بأن الفرق الأخرى المنافسة لعبت مباريات ودية مع فرق فئة الرجال التي يشارك ستة من لاعبي تلك الفرق الشباب ضمن صفوفها في مباريات الدوري عكس الاتحاد الذي ليس لديه فريق رجال وتقتصر مبارياته الودية مع فريق الناشئين.!
وبين مدرب شباب الاتحاد بأن فريقه الذي شارك في بلاي أوف الدوري دون أن يجري تمرين (حديد)، كان يحتاج إلى الاهتمام بشكل أكبر لأنه نواة فريق الرجال ومستقبل اللعبة بحلب الممثلة بنادي الاتحاد فقط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"