السورية للتجارة : جميع صالات حلب بدأت ببيع مادتي السكر والشاي بالسعر الحر عبر البطاقة الإلكترونية

الجماهير – أنطوان بصمه جي

قال مدير فرع السورية للتجارة بحلب عبد الحميد مسلم لـ “الجماهير” أن الإجراء الجديد المتمثل بطرح مادتي السكر والشاي بالسعر الحر يأتي بهدف كسر الاحتكار وتعزيز دور مؤسسات السورية للتجارة من جهة توافر المواد الأساسية وبالأسعار التي حددتها الوزارة.
وكشف مسلم توافر مادتي السكر والشاي في جميع صالات ومنافذ البيع التابع للمؤسسة في المدينة والريف، وأن عملية البيع تتم مرة شهرياً لكل بطاقة إلكترونية ويمكن استلام المخصصات على مرحلة أو عدة مراحل متتالية، وأن عمليات التوزيع مستمرة شهرياً وذلك بحسب توجيهات الوزارة بدمشق.

بدورها، أكدت مدير صالة التحرير في العبارة غادة الكم أنه في اليوم الأول لبداية التوزيع تم طرح 750 كيلو سكر بالسعر الحر المحدد من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بسعر 2200 ليرة سورية للكيلو الواحد، و460 حصة من مادة الشاي بسعة 400 غرام بسعر 7200 ليرة سورية، إضافة إلى 250 حصة بسعة 600 غرام بسعر 10800 ليرة سورية من ماركة “ليو” و”أبو الورد”، وستكون عملية طرح المواد بشكل يومي وإمكانية شراء المواطن مادة واحدة وفق احتياجاته، مضيفة أن عملية توزيع مادتي السكر والشاي مستمرة حتى إشعار آخر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"