ضمن خطة تستهدف الأحياء الشعبية … انطلاق حملة نظافة ورش مبيدات في حي الفردوس

الجماهير – محمد العنان

انطلقت صباح اليوم حملة نظافة مكثفة في حي الفردوس تضمنت ترحيل القمامة وغسل الشوارع ورش المبيدات بالتعاون بين محافظة حلب ومجلس المدينة واتحاد شبيبة الثورة ولجان الحي ..
وأوضح عضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة “أحمد دباس” أن الحملة انطلقت من حي الفردوس المكتظ بالسكان والأكثر احتياجاً للمؤازرة بعمليات النظافة، مبيناً أن الحملة ستستمر في عدد من الأحياء الشعبية كالشيخ سعيد والصالحين والأنصاري والمشهد لتشمل جميع الأحياء الشعبية الأخرى.

وأشار مدير خدمات باب النيرب المهندس أحمد سيد بكور أن انطلاق الحملة من الفردوس كون الحي مكتظ بالسكان ويتطلب الكثير من الأعمال التشاركية في مجال النظافة وترحيل القمامة خصوصاً وأن الحي تعرضت فيه البنى التحتية للتخريب والدمار نتيجة الاعمال الإرهابية .

من جانبه أوضح امين فرع اتحاد شبيبة الثورة بحلب محمد نيال الى أهمية مشاركة الشباب بهذه الفعاليات الخدمية تعزيزاً لثقافة العمل التطوعي وبالتشاركية مع الجهات الحكومية والمجتمع المحلي .

وبين عضو المكتب التنفيذي بمحافظة حلب د. حميد كنو أن المحافظة وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية والفعاليات الاقتصادية بصدد إقامة العديد من الفعاليات خلال الفترة القادمة كتنظيم حملات النظافة ورش المبيدات وتوزيع احتياجات موسم الشتاء على الفئات الأشد احتياجاً وتنظيم أسواق بأسعار مخفضة.
ت: جورج اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"