مراحل انجاز مشروع إعادة تأهيل مدخل حلب الغربي

حلب || الجماهير

أنهى مجلس مدينة حلب مشروع إعادة تأهيل مدخل حلب الغربي من مشفى الحياة إلى الحدود الإدارية لمدينة حلب وذلك على ثلاثة مراحل.
#المرحلة_الأولى/ من مشفى الحياه إلى دوار أبي فراس الحمداني (دوار الموت): تضمنت أعمال إعادة تأهيل الرديف الحجري المقعر وترميم وإصلاح الصادم المعدني ضمن نفق الكرة الأرضية حتى دوار التمثال، وإعادة تأهيل وإصلاح الرديف وبلاط الأنترلوك ضمن النفق وحول دوار الكرة الأرضية.

#المرحلة_الثانية/ من دوار أبي فراس الحمداني حتى العقدة صفر (جسر خان العسل): تضمنت أعمال إعادة تأهيل الأرصفة والجزيرة الوسطية، حيث تم تركيب ٣٢٠٠ متر طولي رديف حجري مقعر على طرفي الجزيرة الوسطية وتم استبدال بلاط الأرصفة والرديف من دوار “الموت” حتى مكتب الدور، وفرش تربة زراعية ضمن الجزيرة الوسطية وإعادة تأهيل مدخل ضاحية الأسد.
#المرحلة_الثالثة/ من العقدة صفر حتى الحدود الإدارية بطول ٣٤٠٠م: تضمنت أعمال إصلاح واستبدال الرديف الحجري ضمن الجزيرة الوسطية وإعادة فرش الأتربة، كما تم إعادة تأهيل جسر خان العسل وجسر التمثال، حيث تم ترميم وجلي الواجهات الحجرية وتلبيس الأعمدة الوسطية ودهان الأسقف والأعمدة، وتم إعادة إصلاح الشبكة الكهربائية والإنارة من جسر مشفى الحياة حتى العقدة صفر (جسر خان العسل) وقشط واستبدال الأجزاء المخربة من القميص الزفتي على كامل المحور.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"