مدرب الأولمبي: نسعى للتأهل إلى النهائيات الآسيوية في ظروف غير مثالية.

الجماهير

عقد صباح اليوم في فندق إزدان بالاس بالعاصمة القطرية الدوحة المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبات المجموعة الاولى المشاركة في تصفيات آسيا تحت 23 عاما والتي تضم سورية وقطر واليمن وسريلانكا .

المدير الفني لمنتخبنا رأفت محمد صرّح بأنه يحترم جميع منتخبات المجموعة ويسعى لتحقيق التأهل في ظروف غير مثالية تمر بها كرة القدم السورية مشدداً على ضرورة الدعم الجماهيري لهذا الجيل من اللاعبين ، وفي جوابه عن جهوزية اللاعبين لمباراة سريلانكا غدا قال كل اللاعبين في جهوزية تامة لكن حتى هذه اللحظة لم تصل الموافقة من الفيفا على مشاركة اللاعبين اوليفر قسكو ومصطفى بنشي واشتي اوسو .
أما مدرب منتخب سريلانكا محي الدين امان الله فقد أكد على صعوبة مباريات هذه المجموعة لاسيما أن منتخب سريلانكا بدأ التحضير للبطولة قبل ثلاثة أشهر .
ومن جهته قال مدرب المنتخب اليمني أمين السنيني أنه تابع منتخبنا الوطني الأولمبي في بطولة غرب آسيا ولديه انطباع كامل عن مستوى لاعبينا معتبراً أن حظوظ المنتخبات في هذه المجموعة متقاربة .
كما عبّر نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب القطري عن أهمية مباريات هذه المجموعة وقوتها مؤكداً على جاهزية منتخب قطر لاسيما أنه سيدعم بعددٍ من لاعبي المنتخب الأول .
في ذات السياق انعقد المؤتمر الفني للبطولة صباح اليوم أون لاين عبر برنامج Zoom حيث سيرتدي منتخبنا الوطني لباسه الأحمر في جميع مبارياته بالتصفيات ، أما بالنسبة لطريقة شراء بطاقات حضور المباريات فأتاح الاتحاد القطري ذلك عبر موقعه الرسمي :
الجدير بالذكر ان منتخبنا سيفتتح مبارياته غدا في مواجهة سريلانكا على ملعب سحيم بن حمد في الدوحة في تمام الثامنة مساء .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا