“علوش” يكشف سر فوز #الاتحاد بلقب “السوبر” ويؤكد: العمر مجرد رقم والبطولات مسألة مبدأ بمن حضر.. وجمهورنا قمة.

الجماهير/ محمود جنيد

مازالت طعمة تتويج فريق رجال الاتحاد بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر لكرة السلة، تحت أسنان الجمهور الأهلاوي النهم لمثل هذه الوجبات من الفرح والانتصارات.
قائد الفريق المخضرم علي ديار بكرلي، أكد بأن البطولات بالنسبة للسلة الاتحادية بمثابة مبدأ وهدف دائم تسعى إليه بمن حضر من كوادر ولاعبين عبر زمانها، لأنها كانت ومازالت وستبقى موئل البطولات ومدرسة اللعبة، وبالتالي فإن التفكير بحصاد البطولات المحلية في الموسم شيء طبيعي، ليكون بعدها الخروج من الإطار الداخلي للتفكير الجدي بالحضور المشرف وتحقيق الإنجازات على الصعيد الخارجي مع تبلور صورة الفريق ووصوله إلى درجة عالية من التناغم و الانسجام بين “ستف العمل”.
وبالنسبة للفوز ببطولة كأس السوبر المحلي الأول، أكد “علوش” بأن كلمة سر الفوز هي العمل بروح الفريق الواحد، رغم الضغوطات على الكادر واللاعبين وفترة التحضير قبلها والتردد بالمشاركة من قبل المدرب الذي دخل التحدي مع الفريق، وتمكن بمن حضر، ومن بينهم لاعبون جدد بصفوف الفريق مثل هابو، من تحقيق اللقب، مقترناً بفائدة الوقوف على واقع الفريق ومعرفة مكامن الخلل والأخطاء التي سيتم تداركها.
وصادق كابتن الاتحاد على كلامنا حول تألقه ودوره المؤثر مع الفريق، وتحديداً المباراة النهائية للسوبر هنا، وتسجيله عدداً من الثلاثيات المهمة جداً، وهو يلعب في المركز 2 ، بأن العمر مجرد رقم، وفضل بأن يكون رده في الملعب، لافتاً إلى أنه وللحفاظ على مستواه يواظب على التمارين الشخصية، وأنه وخلال التدريبات يكون من بين أفضل “شوترية الفريق”، لكنه وخلال المباريات يترك المهم لمن هم أهم منه لهذا الدور.
وأثنى “علوش” على جماهير ناديه المخلصة، ودعمها ومؤازرتها للفريق والنادي بشكل عام، وعدم انجرافها خلف المناكفات والمهاترات، معبرة عن أصالتها ووعيها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا