رئيس مجلس المدينة : عدم السماح بتدعيم المباني المتضررة بسبب الزلزال دون مخططات ودراسة هندسية مصدقة من نقابة المهندسين ومرخصة أصولاً

الجماهير || أكدَّ رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي حرص مجلس المدينة على عدم السماح لأي شخص بالتدعيم للمباني المتضررة بسبب الزلزال دون مخططات ودراسة هندسية مصدقة من نقابة المهندسين ومرخصة من مجلس المدينة ومُسَلَّمة للمديرية الخدمية المعنية وتنفذ أعمال التدعيم بإشراف نقابة المهندسين.

وشدَّد المدلجي خلال ترؤسه جلسة مجلس المدينة في دورته العادية الثانية أمس على عدم التهاون في تطبيق المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢ لافتاً بأن المجلس اتخذ إجراءات صارمة بحق كل من تسول له نفسه إشادة أي مخالفة بناء وبحق كل متواطئ مع مرتكبي المخالفات.

وبين رئيس مجلس المدينة أهمية العمل على إعادة الأهالي إلى منازلهم في المباني السليمة وغير المتصدعة والتي تم الكشف عليها من قبل لجان السلامة العامة، مع التأكيد على عدم السماح لأي شخص بالعودة إلى المباني المتصدعة والخطرة إنشائياً.

وكان أعضاء مجلس المدينة قد وافقوا في جلستهم الأولى على مشروع قرار خاص بالكارثة الإنسانية (الزلزال)، حدَّد فيه إجراءات وشروط الترميم والتدعيم للأبنية المتضررة بسبب الزلزال.

=====

 بإمكانكم متابعة آخر الأخبار والتطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار