مأدبة إفطار و نشاط دعم نفسي ورياضي وتوزيع هدايا وسلل غذائية لأبناء الشهداء في مدرسة العهد الجديد 

الجماهير || محمد الأحمد
أقامت مدرسة العهد الجديد التابعة لطائفة الارمن البروتستانت مأدبة افطار لأبناء الشهداء وذلك في ملعب الطائفة بحي الفرقان.
وبين رئيس طائفة الارمن البروتستانت في سورية القس الدكتور هاروتيون سليميان أن هذه المبادرة من طلاب مدرسة العهد الجديد تؤكد على أهمية الشهادة ودور الشهداء في الانتصار على الارهاب،  موضحاً ان هذه الدعوة تتزامن مع أعياد المسلمين والمسيحيين من شهر رمضان ويتلوه عيد الفطر وأعياد الفصح.
وأشار القس سليميان الى أنه ليس غريباً على ابناء سورية وخاصة حلب هذا التكافل الاجتماعي والعيش المشترك والفسيفساء المتنوع من كافة الطوائف هذا الاجتماع الرمضاني.
بدورها أوضحت مديرة مدرسة العهد الجديد سونالي غزال ان هذه المأدبة هي مأدبة محبة لتجمع بعض أبناء الشهداء إضافة الى نشاط دعم نفسي ورياضي وتوزيع هدايا وسلل غذائية لأبناء الشهداء وهو أقل ما نقدمه لهم كون ذويهم قدموا دمائهم دفاعاً عن الوطن.
أما الكابتن أيمن خطيب فقد أشار الى ان هذه الحصة الرياضية والدعم النفسي لتلك الشريحة هي عبارة عن تجاوز آثار الزلزال المدمر إضافة الى نشاط رياضي يدخل البهجة في نفوس الناشئة.
وعبر عدد من أبناء الشهداء وذويهم عن شكرهم لهذه المبادرة من المدرسة ورئيس الطائفة الذي لم يتوان في تقديم الدعم والمؤازرة لكل أبناء الوطن وخاصة في المحن والكوارث.
ت.  هايك اورفليان
  ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار