محافظ حلب عزام الغريب عبر “الفيس بوك”:
📌على مدار عشر سنوات ، تركت هذه الأشجار بدون عناية إطلاقاً فأصبحت كئيبة مرهقة وهو نفس الحال للمنصفات والمساحات الخضراء بشكل عام في حلب .
📌اليوم، نرفض أن تبقى هذه المظاهر شاهدة على ألم الماضي. بل ستكون عنوان لنهضة الحاضر و المستقبل.…