طرب أهلاوي في إياب الدوري … الهواش : سقف الطموحات ارتفع .. وبذار مشروع المستقبل بدأت تثمر

الجماهير || محمود جنيد

حالة من النشوة والتفاؤل التي تغذي طموحات الفريق الشاب، يعيشها فريق رجال الاتحاد وجماهيره بفضل النتائج الإيجابية التي حققها في الجولات الثلاث الأولى من مرحلة إياب الدوري الممتاز، وحصد معها العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات تباعاُ على كل من جبلة والحرية وأخيراً غريمه الوحدة في عقر داره في العاصمة دمشق، ليكون بطل مطلع الإياب والفريق الوحيد الذي فاز بجميع مبارياته إياباً.

ومن خلال النتائج سالفة الذكر ارتقى الأهلي أربع مراكز من التاسع إلى الخامس ب22 نقطة على سلم ترتيب فرق الدوري غير بعيد عن أصحاب المراكز من الثاني إلى الرابع، تحت قيادة مدربه المخضرم أحمد هواش، و ذلك رغم غياب أحد اهم عناصره الهجومية، وهو الجناح المميز أحمد الأحمد ” عليش” لظروف خاصة بعيدة عن الرياضة، في حين أثبتت التشكيلة الشابة بغالبية قوامها علو كعبها، مع الإضافة المميزة للمحترف شادراك، الذي لمع مؤخراً وكان مؤثراً بأهدافه الحاسمة.

مدرب الأهلي أحمد هواش ، أكد بأن سقف طموحات الفريق ارتفع بعد النتائج المميزة في محلة الإياب، وهو حق مشروع تعززه الرغبة والحماسة لمواصلة الصعود و دخول مربع فرق المقدمة.

وأشار هواش الذي استلم الفريق من سلفه معن الراشد في حالة إسعافية ومضى بمركبه المتخبط الى مواقع أفضل استعاد معها ثقة الجمهور، إلى جوهر العمل المستمر بمشروع فريق مستقبل النادي وقوامه لاعبي الأهلي الشبان الموهوبين الذين أبدوا تطوراً ونضجاً ملحوظاً من مرحلة إلى  أخرى.

وشدد هواش على أن أي مشروع ينطلق بخطواته الأولى، يحتاج بالضرورة للصبر والدعم ليستمر ويصل الهدف المنشود، مضيفاً بأن البذرة بدأت تثمر والقادم سيكون أفضل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار