مدرب الأهلي الهواش: فريقنا قدم ما عليه لكن الأخطاء الفردية وخبرة الفتوة حسمت الأمور لصالحه

الجماهير || محمود جنيد

أكد مدرب الأهلي أحمد هواش بان فريقه أدى ما عليه امام الفتوة الذي استحق الفوز في  قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي اقيمت في ملعب الحمدانية بحلب.

وأشار الهواش الى أن الأخطاء الفردية التي وقع فيها فريقه وتوقيت الهدف الأول، كان لها تأثيرها الكبير على النتيجة، مضيفاً بأن خبرة الفتوة كان لها الكلمة الفصل والأهلي كان ينقصه الكثير من الأمور في مباراة اليوم.

وتعليقاً على ثقل النتيجة التي لم تكن متوقعة وفتح اللعب امام المتصدر المدجج بالنجوم والذي يمتلك اقوى خط هجوم بين فرق الدوري،  شدد الهواش بان فريقه بدا المباراة بشكل جيد وكان الاكثر سيطرة واستحواذ، وحتى في الشوط الثاني كان مبادراً،  لكن توقيت الهدف الأول وتلقي الثاني، والأخطاء الفردية كان لها وقعها ولم يتمكن الفريق من العودة امام فريق يمتلك الخبرة والعناصر الجيدة  لافتاً الى تأثر الفريق بالإصابات الكثيرة التي تحامل عليها بعض اللاعبين.

وعن ضعف الخاصرة اليسرى التي ركز عليها الفتوة، اوضح هواش بانه لا يوجد اي خيارات لتداركها في هذا الجانب، مؤكداً بأن الخسارة لن تثني فريقه على الاستمرار برتم التطور التصاعدي، وسيواصل المسير و تحقيق النتائج الايجابية في قادم المباريات.

تصوير: محمد طحان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار