سوس ومواد غذائية منتهية الصلاحية في عدة أسواق بحلب

#الجماهير ||

بين الدكتور زاخر حكيم مدير الشؤون الصحية أنه من خلال تكثيف الجولات الرقابية الصحية في أحياء وأسواق مدينة حلب خلال شهر رمضان المبارك تم مصادرة مواد غذائية منتهية الصلاحية من محل في حي صلاح الدين عبارة عن سوس ناشف معبأ ضمن عبوات بوزن ١كغ وعدد ٣٢عبوة تم إتلافها أصولاً واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالف وفق القوانين والأنظمة النافذة. كما تم مصادرة بسكويت متنوع منتهي الصلاحية من محل في حي الفيض الملعب البلدي تم إتلافه أصولا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالف وفق القوانين والأنظمة النافذة.

وخلال جولة رقابية مشتركة على الأسواق من قبل  مديرية الشؤون الصحية ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب وبمؤازرة قسم شرطة مجلس مدينة حلب شملت سوق باب جنين والجميلية والفيض والملعب البلدي تم فحص اللحوم في المحلات من قبل الطبيب البيطري المختص للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري ونظم عدد من الضبوط الصحية بحق المحلات المخالفة لعدم تقيدها بالشروط الصحية .

واختتم الحكيم بأن مديرية الشؤون الصحية مستمرة بعملها وتكثيف جولاتها الرقابية في أحياء وأسواق المدينة خلال شهر رمضان المبارك في الرقابة الصحية على المحلات الغذائية وبائعي اللحوم كافة للحفاظ على صحة المواطن والصحة العامة .

======

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

 

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار