لمن يطمحون بالاحتفال وتقديم الهدايا بعيد الأم.. بدء فعاليات مهرجان ست الحبايب السنوي بأسعار تشجيعية 

الجماهير || رفعت الشبلي

بأسعار تنافسية وتشجيعية تناسب ممن يطمحون بالاحتفال لهذه المناسبة وتقديم الهدايا بعيد الأم، بدأت فعاليات مهرجان ست الحبايب السنوي بقاعة الشرق مجمع شهبا روز بحضور جماهيري كبير.

وأوضح محمد فياض عضو المكتب التنفيذي المختص لمحافظة حلب أن المهرجان يضم فعاليات اقتصادية عديدة و متنوعة فيها شيء من الإبداع ، أيضا المعرض هو فرصة للشركات الصغيرة و المشاغل لعرض منتجاتها من خلال عروض تشجيعية ، كما أنه من الملاحظ وجود معامل الأمر الذي يكسر الحالة الوسيطية ، أي من المنتج للمستهلك بأسعار مشجعة تصل إلى نسبة تناسب المتسوقين و خصوصا أن هناك تجمع لأنواع من الملبوسات و المواد الاستهلاكية في مكان واحد ، مبينا أن محافظة حلب مستعدة لتقديم كل التسهيلات لإقامة هكذا مهرجانات تساعد المواطنين للاستفادة من العروض المقدمة  .

بدوره بين مدير المهرجان احمد مصطو أن المهرجان فعالية سنوية منذ 2007، مشيرا إلى المشاركات التي وصلت إلى 44 مشارك بين معمل ومشغل وأصحاب شركات كبيرة وصغيرة، متنوعة من حيث الملبوسات بأنواعها والمواد الاستهلاكية والغذائية والمنظفات والأدوات المنزلية، إضافة إلى بعض الحلي التي تناسب الاحتفالات والمناسبات وبأسعار منافسة.

و أشار صلاح بلاج مدير شركة بلاج للمعارض و المؤتمرات إلى حرص إدارة المعرض أن تشرك اكبر داعمين من أصحاب المعامل و الشركات حتى تكون هناك منافسة و أيضا من اجل قطع حلقة الوسيط ما بين المنتج و المستهلك، و أضاف أن فعالية المهرجان مستمرة لمدة 7 أيام من الساعة 8 مساء إلى 12 ليلا.
من جهته بين رامي شيخ شوك – ملبوسات MGR – أن هذه المشاركة الأولى له في هذا المعرض، الأمر الذي يساعده على تسويق لملبوساته وأن ما يقدمه من قطعة لباس هي مدروسة حتى يقدم أجود قطعة بأرخص سعر.
السيدة راما هدايا صاحبة مشغل ملبوسات يدوي لفتت أن الموديلات الخاصة التي تقدمها تناسب المناسبات والهدايا وهي جميعها مشغولة يدويا، مبينة حرصها على أن تكون القطع المشغولة تناسب كل الأذواق و بأسعار تناسب مهرجان ست الحبايب.
وبين عبد القادر قلة – شركة الكندي لمستحضرات التجميل – أن هذه المشاركة الأولى في مهرجان ست الحبايب و مشارك بمستحضرات تجميلية مستخلصة من الأعشاب الطبيعية وبكافة الأنواع من شامبو، زيوت شعر، كريمات للبشرة و أعشاب علاجية، مضيفا ان التوجه العالمي الآن نحو الأعشاب الطبيعية و خصوصا ما يخص البشرة .
و أكدت امل الباشا – وكلاء الافندي – أن المشاركة بالمعرض ستكون بأسعار منافسة عن السوق، موضحة مشاركتها بالمعرض من خلال أنواع من العسل، الحلويات الشامية و الحلبية، أنواع من البن ، القهوة العربية المرة و أنواع من الزهورات .
وبين عبد القادر بارودجي صاحب مؤسسة السلام الدولية للسياحة و السفر ان المشاركة بالمعرض ستكون من خلال تقديم خدمات إلكترونية منها حجز تذاكر طيران و دفع الكتروني للرحلات السياحية و خدمات الطيران، الهدف منها تسهيل طرق الحجز على المواطنين الراغبين الحصول على هذه الخدمات بطريقة حضارية، لافتا أن هناك تخفيضات على أسعار رحلات الطيران للسورية للطيران و أجنحة الشام ، إضافة إلى تخفيضات على الرحلات السياحية  .
تصوير هايك اورفليان
======
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
👇🔥
https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة المطرب رضا : سورية بلد الفن الولادة للإبداع... على مسارحها لمع نجوم الفن والطرب العربي الأصيل . عصـ.ابة مؤلفة من ثمانية أشخاص تمتهن سرقة المنازل في قبضة فرع الأمن الجنائي بإدلب. ٨٧ مخالفة في حلب أبرزها الاتجار بالمحروقات وعدم مراعاة الشروط الصحية للمواد الغذائية. عالم خاص تستعرضه الفنانة التشكيلية لمى مهنا في صالة الخانجي في حفل تأبينه بالنادي العربي الفلسطيني. الاحتفاء بالمسيرة الشعرية للراحل جلال قضيماتي. المرحلة الأولى لاختبار البطولة الوطنية لعلوم الروبوت في حلب. حملة اللقاح الوطنية الشاملة مستمرة في تقديم خدماتها ..وانتشار لفرق التواصل والتوعية الصحية في ساحة س... اعمال تعشيب في المقبرة الاسلامية الحديثة وتركيب ابواب حديد لمقبرة القطانة والفردوس ومنهل مياه في مقب... 2800 هكتار تمت مكافحتها بالريف الجنوبي عبر الطيران الزراعي حتى تاريخه..