*التصفيات المزدوجة “الجولة الرابعة” .. *منتخبنا الوطني يتجاوز العَثَرَة و ينهض بسباعية المصالحة

-صالح منتخبنا الوطني الأول جماهيره بالفوز على نظيره منتخب ميانمار (7-0) في المباراة التي جرت بينهما في مدينة الدمام السعودية ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027..

سجل لمنتخبنا: عمر خريبين (30 و54 و63 من ركلة جزاء) إبراهيم هيسار (47) مؤيد العجان (50 و69) علاء الدالي (80)، ليرفع منتخبنا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن اليابان (المتصدرة) والتي لعبت مباراة أقل بسبب إلغاء مباراتها أمام كوريا الديمقراطية.

وقد هنأ المدير الفني لمنتخبنا (الأرجنتيني هكتور كوبر) الجماهير السورية التي ساندت اللاعبين الذين كانوا يتطلعون لمصالحتهم، وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: (كانت الروح مختلفة عن المباراة الأولى.. المنتخب السوري لا زال في طور التطور لجهة استقدام لاعبين جدد وبناء فريق قوي يستطيع تحقيق تطلعات وآمال الجماهير السورية)..

وحول الفارق ما بين المباراة الأولى والثانية أمام منتخب ميانمار قال كوبر: (قدم منتخب ميانمار مباراة أولى تستحق الاحترام، لكننا اليوم نجحنا في استثمار المساحات التي خلقناها، ونفذ اللاعبون كل التعليمات التي طلبتها حيث وصلنا إلى مرمى فريق ميانمار بشكل أكبر واستثمرنا العديد من الفرص للتسجيل).

وعلى ضوء ذلك أصبح ‏ترتيب مجموعتنا في التصفيات على النحو التالي:

 

‏1- اليابان – 9 نقاط

‏2-  سوريا – 7 نقاط

‏3-  كوريا الشمالية – 3 نقاط

‏4-  ميانمار – نقطة واحدة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار