صحة حلب : استعداد تام لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين في أيام العطلة وعيد الفطر السعيد

الجماهير || أسماء خيرو

في سبيل ضمان تقديم الخدمات الطبية الجيدة خلال أيام العطلة وفترة عيد الفطر السعيد استكملت مديرية صحة حلب كافة استعداداتها بتجهيز المشافي والمراكز الصحية بكل مايلزم .

وأوضح الدكتور زياد حاج طه مدير صحة حلب بأن جميع أقسام الإسعاف والطوارئ في المشافي العامة العاملة ( الرازي، والتوليد ، وزاهي أزرق ) مستعدة ومستنفرة بشكل كامل بكوادرها الصحية لاستقبال المواطنين وتلقي بلاغات الحالات الصحية على مدار 24 ساعة خلال أيام العطلة وعيد الفطر السعيد .

وبين الدكتور حاج طه بجاهزية 4 مستوصفات في حلب لتقديم خدماتها الصحية في فترة العطلة والعيد وهم (صلاح الدين، الملك الظاهر، والأشرفية، جمال عبد الناصر في الهلك) إذ تعمل تلك المستوصفات حتى الساعة الخامسة مساء في أيام رمضان فيما ستعمل حتى التاسعة مساء في أيام العيد مشيرا إلى تزويد تلك المشافي والمراكز الصحية بجميع المستلزمات الطبية فضلا عن توفر كافة الأدوية الإسعافية .

ولفت الدكتور حاج طه إلى أن منظومة الإسعاف جاهزة على الرقم / 110 / من حيث استنفارها على مدى 24 ساعة لاستقبال الحالات الحرجة، وتكليف الكوادر الصحية المناوبة خلال فترة العيد ومن حيث فرز السيارات لعدد من نقاط التمركز على الطرقات لتقليص زمن الاستجابة للحالات الطارئة في حال حدوثها حيث تتوجه أقرب سيارة إلى نداء الإسعاف.

وختم الدكتور حاج طه بأن مديرية الصحة ودائرة البرامج الصحية قامتا بعمل جولات ميدانية على المراكز الصحية والمشافي والمستوصفات في فترة العطلة وكذلك ستقومان بجولات أخرى في أيام عيد الفطر السعيد من أجل التأكد كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين متمنيا عيدا سعيدا للمواطنين.

======

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار