عضو ادارة أهلي حلب فراس مصري: مايسوقه اتحاد السلة حول اللاعبين المحترفين عار عن الصحة..!

الجماهير|| محمود جنيد
يخوض فريق أهلي حلب مساء اليوم مباراته الثالثة أمام الكرامة ضمن سلسلة ربع نهائي دوري سلة الرجال الـ”فاينال6″ بتشكيلة محلية خالصة بعد إنهاء عقد محترف الفريق جيرمي كاندل الذي غادر حلب رفقة دوغلاس هيرينغ بعد رفض تسجيله على كشوف الأهلي، وعدم ورود أي رد من قبل اتحاد السلة حول وضع اللاعب.
فراس مصري عضو ادارة أهلي حلب، أعرب بداية عن شكره وعرفانه لماقدمه “جيرمي” للفريق من الناحية الرياضية إضافة لانضباطيته وسلوكه؟الاحترافي العالي.
و نفى مصري ما يسوقه اتحاد اللعبة عبر وكلائه حسب تعبيره، حول قرار ادارة النادي ب”صرف” اللاعبين لعجز الإدارة عن تغطية المستحقات المالية لهما، مؤكداً بأن جيرمي قبض كامل مستحقاته المادية وحصل على ورقة التنازل الرسمي من النادي، ونفس الامر بالنسبة لدوغلاس و “ٱي جاي جون” الذين أبرمت تسوية مادية معه بعد ترحيله الاضطراري، كما لفت مصري إلى أن الالتزامات المالية كافة للاعبين المحترفين تكفل أبناء النادي المغتربين تكفل بها ( د. نمير شحادة، وعبد الفتاح تلجبيني، ورئيس النادي رصين مرتيني) على سبيل هبات.
وبالنسبة لبقية لاعبي الفريق الذين قدموا موسم مميز ولم يقصر احداً منهم بالعطاء والجهد للفريق بين مصري بأن هناك دفعات مستحقة سيتم تأمينها، علماً بأن المحليين قبضوا معظم مستحقاتهم وتبقى لهم مبالغ معينة سيتم صرفها.
وفيما يتعلق باللاعب انطوني بكر، اوضح مصري بأن مشكلة اللاعب المادية التي اصبحت معروفة، مرتبطة باتفاق مع عضو مجلس ادارة سابق بالتكفل بقيمة عقده، وتم دفع جزء من مستحقاته لكن البقية لم تصرف للاعب وهناك مساع لتسوية أموره المادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار