فرقة كوبليه تُحيي أمسية غنائية تراثية.

الجماهير_ أنطوان بصمه جي
شهد مسرح نقابة الفنانين، مساء أمس، أمسية غنائية مميزة قدمتها فرقة “كوبليه” بقيادة الفنان أصيل الفقيه (عازف القانون) والمطربة ساما نصر، وذلك في إطار تعاون بين فرعي نقابة الفنانين في المنطقة الجنوبية وحلب وبإشراف نقابة الفنانين المركزية.
وتضمن الحفل باقة من الأغاني التراثية السورية والعربية، قدمتها الفرقة بأسلوبها المميز الذي يمزج بين الأصالة والمعاصرة، نالت استحسان الجمهور الغفير الذي حضر الأمسية، وتفاعل مع الأغاني بتصفيق حار.
وأوضح رئيس فرع نقابة الفنانين بحلب عبد الحليم حريري أن الحفل يعد تجربة جديدة في محافظة حلب كون الفرقة من المنطقة الجنوبية لسورية بالتعاون مع نقابة الفنانين المركزية، وتقديم ما تحمله الفرقة من فلكلور وأفكار جديدة
وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات الرسمية والثقافية، منهم جابر الساجور مدير ثقافة حلب، ورمزي اللولو رئيس اللجنة الثقافية في مجلس محافظة حلب، وأحلام استانبولي معاون مدير الثقافة وعضو مجلس مدينة حلب، وفصيح الخضر مدير منتدى أصدقاء مديرية الثقافة.
في ختام الحفل، وجه الفنان أصيل الفقيه الشكر لنقابة الفنانين على تنظيم هذه الأمسية، وللجمهور على حضورهم وتفاعلهم، مؤكداً على حرص فرقة كوبليه على تقديم المزيد من الأعمال الفنية التي تُثري الساحة الثقافية وتُحافظ على التراث السوري والعربي. في حين تمنت المطربة ساما نصر أن يكون العرض قد نال استحسان جمهور مدينة الحب المعروف بحبه للموسيقا.
تصوير: هايك أورفليان
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار