*التصفيات الٱسيوية المزدوجة.. *صفعة موجعة لمنتخبنا امام نظيره الكوري الديمقراطي تضعه على اعتاب الخروج من الباب الضيق! 

الجماهير || محمود حنيد

سقط منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم في شراك الهزيمة امام نظيره الكوري الديمقراطي، بهدف دون رد سجله كوك تشول في الوقت القاتل “د.٩٠ ” من المباراة التي جمعت الطرفين على استاد لاوس الوطني الجديد، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية من التصفيات الٱسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس ٱسيا 2027.

و بتلك النتيجة تجمد رصيد منتخبنا عند 7 نقاط محتلًا وصافة المجموعة التي يتصدرها المنتخب الياباني، فيما رفع منتخب كوريا الديمقراطية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، مخلفا وراءه منتخب ميانمار الرابع والاخير بنقطة وحيدة تحصل عليها من التعادل مع منتخبنا.

وينتظر منتخبنا الذي حشر نفسه في خانة الحسابات المعقدة، مباراة صعبة للغاية في الجولة السادسة والأخيرة يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره الياباني متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، فيما يلاقي منتخب كورية الديمقراطية  نظيره ميانمار متذيل ترتيب المجموعة.

ويحتاج منتخبنا للفوز على اليابان في المباراة المقبلة، أو التعادل حال تعثر كوريا أمام ميانمار بتعادل أو خسارة.

يذكر أن منافسات دور المجموعات بـ تصفيات آسيا لكأس العالم تجري ، بمشاركة 36 منتخبًا بواقع 11 متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار