كوبر: مصيرنا مازال بأيدينا امام اليابان والامل موجود..

الجماهير|| محمود جنيد
بعد ثلاثة أيام من مباراة منتخبنا أمام نظيره الكوري الديمقراطي التي خسرها بهدف دون رد وقبل يومين من الواجهة الحاسمة أمام اليابان، تم الإفراج عن تصريحات مدرب المنتخب هيكتور كوبر مرفقة بلقطات من المباراة وهدفها الوحيد، وقال كوبر فيها: بأن المسؤولية طالما وقعت على كاهل المدرب، مؤكداً بأن الخسارة في الوقت الضائع “د.٩٢” تشعره بالغضب والحزن الشديد.
وبين كوبر بانه في مباراة كوريا الديمقراطية نفذ اللاعبون بعض التعليمات، في حين أغفلوا أشياء أخرى لم تنفذ بشكل جيد وهذا طبيعي في كرة القدم..
وأكد كوبر مسؤوليته الكاملة كمدرب عن الخسارة، او اي نتيجة لم تكن إيجابية ومشيراً بأن الأمور التكتيكية لم تكن كما خطط لها وهناك أسباب أخرى مثل السفر الطويل والراحة القليلة والساعة البيولوجية ووقت التأقلم القصير بالنسبة للاعبين الجدد.
وتابع كوبر تصريحاته قائلاً: إذا كانت الجماهير تبحث عن مذنب في الهزيمة أنا المسؤول، ولكن لو فزنا على اليابان سأخرج وأقول أنا المسؤول أيضا.
وشدد كوبر بأن الزمام و مصير المنتخب مازال بيده أمام اليابان في تلك المباراة الصعبة أمام واحد من أفضل فرق آسيا والعالم لكن الٱمال كبيرة والحماسة لتحقيق ما هو صعب كبير جدا.
واضاف كوبر: أتفهم حزن الناس الشديد في سورية لكن طالما هناك أمل مهما كان ضئيلا او صعبا علينا أن نقاتل من أجله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار