اليابانيون فقط سيتابعون مباراة الغد.. و السومة لم يحضر المؤتمر الصحفي لهذا السبب؟!

الجماهير

أوضح مدير المكتب الاعلامي في اتحاد كرة القدم عماد الاميري المرافق لبعثة منتخبنا الاول لكرة القدم، بأن اللاعب عمر السومة لم يتواجد في المؤتمر الصحفي هذا المساء وذلك بعد أن أبلغت البعثة من قبل ممثلي الاتحاد الآسيوي أن حضور اللاعب مع المدرب لم يعد إلزامياً في هذه المباراة وأن الجانب الياباني لن يرسل لاعباً إلى المؤتمر الصحف الذي سيقتصر على المدرب هاجيمي مورياسو..
لذا؛ يضيف الأميري: تم اتخاذ القرار ببقاء (السومة) في مقر إقامة الفريق وإراحته من عناء الذهاب إلى مقر المؤتمر الصحفي في توقيت مبكر، والقدوم إلى ملعب المباراة مع باقي اللاعبين من أجل الحصة التدريبية الرسمية.
وبين أميري بأنه في هذا الدور من التصفيات ( الثاني) حقوق النقل التلفزيوني ليست ملكاً للاتحاد الآسيوي وإنما للبلدان المضيفة للمباريات، وهي تستطيع التحكم بنقل المباراة وبيعها أو عدم نقلها… في مباراتنا مع اليابان، لم تتقدم أي قناة محلية أو عربية لشراء حقوق البث التلفزيوني.. والمباراة سيشاهدها الجمهور الياباني عبر قناتين محليتين ليس لهما تردد فضائي ولا موقع الكتروني يبث بشكل مباشر، كما ستبث المباراة عبر تطبيق الكتروني محلي أيضاً ولا يعمل خارج اليابان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار