متفوقة أولى بدرجة لاعبة سلة مميزة وعازفة بيانو مبدعة.. أنجي_رزوق تكشف #للجماهير كيف حولت حلمها إلى حقيقة.. وتوجه نصائح مهمة للطلاب.

الجماهير|| محمود جنيد
نجحت ابنة مدينة حلب انجي وسيم رزوق بإدماج التفوق ثلاثي الأبعاد في خلفية حياتها، إذ تكللت جهود انجي عازفة البيانو المميزة في معهد صباح فخري الموسيقي، و لاعبة سلة الجلاء لفئة الإناث دون ١٨ عاماً، بتسجيل سلة مبهرة حاسمة على طريقة الـ” Show Time” توجتها بانتصار تحقيق العلامة التامة ٢٩٠٠ درجة والمرتبة الأولى على مستوى القطر في الشهادة الثانوية العامة/ الفرع العلمي.

وأشارت المتفوقة انجي إلى معادلة العقل السليم في الجسم السلم المدعوم بغذاء الروح( الموسيقا)، التي كان لها أثرها الإيجابي بتحقيق الحلم الذي سعت لتحقيقه و تحصيل العلامة الكاملة في شهادة “البكالوريا”، مشددة على ضرورة تنظيم وإدارة الوقت بشكل صحيح كعامل أساسي لتحقيق التوازن والتوفيق بين التحصيل العلمي والأنشطة و الهوايات الرديفة الأخرى، رغم المسؤولية الملقاة على عاتق طالب الشهادة الثانوية و الضغط الكبير عليه بسبب ضخامة المنهاج.
وأشارت انجي إلى مكانة كرة السلة الأولوية في حياتها، الأمر الذي جعلها تبحث عن السبل والمسالك التي تمكنت من خلالها المضي بسلاسة على الطريق المتشعب و التنسيق بين الدراسة التي منحتها الحيز الأهم في تلك المرحلة، والتدريب مع الفريق الرياضي ضمن هامش الترفيه وتخفيف الضغوطات إضافة لحرصها على متابعة دروسها في البيانو والتخرج من معهد صباح فخري.
وأكدت انجي بأن طموحاتها لم تتوقف عند التفوق في الثانوية العامة الذي إحدى الخطوات المهمة على الطريق، وستواصل الجهد والعمل المنظم، للوصول إلى أعلى مرتبة علمية ممكنة في أحد الاختصاصات الطبية مبدئياً، و تحقيق البطولات مع فرق سلة الجلاء، و الالتحاق بالمنتخب الوطني للسيدات والتألق ضمن صفوفه، كذلك مواصلة التدرج صعوداً في ميدان الموسيقا والعزف على ٱلة البيانو.
وشكرت المتفوقة انجي ذويها؛ الوالد والوالدة وشقيقها، وخصت بالشكر جدتها على الدعم الكبير والمتابعة التي أفضت إلى النجاح والتفوق، ولم تنس أن توجه الشكر إلى نادي الجلاء الذي وصفته ببيتها الثاني الذي تدرجت ضمن صفوف فرقه من فئة الصغيرات وصولاً إلى فريق تحت ١٨ عاماً ومنه سيكون الصعود إلى فريق السيدات، ومدربيها وزميلاتها بالفريق، متمنية التوفيق للجميع، ومسدية نصيحة أن يكون التعب والجهد والعمل هو السبيل لتحقيق الطموحات والأحلام.
يشار إلى أن انجي وسيم رزوق من مواليد تشرين الأول ٢٠٠٦ “مدرسة الأمل”.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار