الاول من نوعه في حلب ، افتتاح مهرجان عالم الطفل بمشاركة  / 50 / جناحاً وأنشطة ثقافية وتعليمية وترفيهية 

الجماهير || محمد العنان
 افتتح عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة المهندس ماجد الطويل ، مساء اليوم مهرجان عالم الطفل الذي تنظمه شركة “ثقة” للمعارض، على أرض مجمع “شهبا روز” في ساحة جامعة حلب  والذي يعد الأول من نوعه في حلب .
وبين المهندس طويل أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والمهرجانات الإقتصادية التي تساهم في تنشيط الحركة الإقتصادية ، في ظل الظروف المعيشية الراهنة ، وتقديم المنتجات بأسعار منافسة ، مشيراً إلى خصوصية المهرجان الذي يستهدف بدرجة اساسية فئة الاطفال ومستلزماتهم ، والتحفيز على الاهتمام بالأنشطة التعليمية في العطلة الصيفية .
بدوره بين رئيس فرع الجمعية السورية للمعلوماتية بحلب المهندس زهير ناصر ان الجمعية تشارك بجناح خاص بالروبوتات مع مسابقات يومية للاطفال وتقديم دورات مجانية بالمعلوماتية للرابحين .
 مدير شركة “ثقة” للمعارض والمؤتمرات وسيم ناشد أوضح أن المهرجان هو الأول من نوعه في حلب بمشاركة / 50/ جناحاً تتضمن  كل ما يتعلق باحتاجات الطفل من أغذية وألعاب ، الى جانب فعاليات الروبتك والحساب الذهني والرسم والمسابقات والفقرات الترفيهيه ، في حين تم تنظيم عدد من الأجنحة التي تضم المواد الغذائية والألبسة والمنظفات ، وغيرها ، مبيناً أن المهرجان يستمر لغاية 29 من الشهر الجاري .
حضر الافتتاح  عضو مجلس إدارة غرفة صناعة حلب رئيس لجنة تنظيم المعارض محمد زيزان .
تصوير : جورج اورفليان
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار