الطالبة روهين معمو .. رحلة كفاح امتدت لسنوات؟!

الجماهير || رفعت الشبلي

تصدرت الشابة الحلبية روهين رياض معمو، صفحات التواصل الاجتماعي بإنجازها الباهر في الحصول على العلامة الكاملة في جميع المواد في شهادة التعليم الأساسي لهذا العام، دون أي رتوش. ورغم أن والدها الدكتور ووالدتها المهندسة شكلا دعمًا قويًا خلال رحلتها الدراسية، إلا أن روهين تبرز باتزان الطبيب ودقة المهندس في تحدي زملائها لتحقيق التميز.

وتقول الطالبة روهين : انا طالبة في مدرسة الباسل للمتفوقين ، رحلتي مع الدراسة و التفوق تم التحضير لها منذ سنوات ، فقد عملت بجد مع طاقم المدرسين المشرفين انا و رفيقاتي من أجل التميز و المنافسة الشريفة ، الا انني حرصت على متابعة دروسي بدقة عالية وتركيز  ، حيث تابعت الدراسة بمحبة و تنظيم جداول و تنظيم  الأوراق ، كنت أدرس بحب للمواد وليس بالإكراه ، وكنت اطلع على اسئلة الدورات السابقة و سلالم التصحيح فهي ساعدتني اكثر ، رحلتي مع الدراسة كان فيها شغف ولم ادرس كثيرا لحد الكره للمواد ، بل كانت دراسة مضبوطة فيها أوقات استراحة و مشاوير للراحة النفسية وكنت احفظ كل الدروس التي اخذها يوميا ، حتى لا يكون هناك شي تراكمي .

والدها الطبيب رياض معمو ذكر للجماهير كيف كانت ابنته تتابع الدروس بشغف وهي حتى في اوقات فراغها تقضيها بما يفيدها، تتابع افلام اجنبية من اجل تقوية اللغة الانكليزية او الفرنسية لديها ، ترسم للترفيه عن نفسيتها قليلا ، و اوقات ترافق والدتها في زيارات عائلية او الى الأسواق من باب الراحة النفسية.

وختمت روهين حديثها بالشكر للوالدين ولطواقم التدريس غير متناسية لدورهم الكبير في هذه المرتبة التي وصلت إليها وخصوصا تلك الأم المهندسة.

ـــــــــــــــــ

 

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار