مدرب منتخبنا الكروي الأول “لانا” يعرض أفكاره.. ويؤكد على بذل قصارى الجهود لتحقيق النتائج المرجوة

#الجماهير| رياضة
أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خوسيه لانا في المؤتمر الصحفي الذي قدمه اليوم للجمهور السوري، بأن المشروع الذي قدمه اتحاد اللعبة والطموح حفزا قبوله العرض المقدم.
وبين لانا بأن عقده مع منتخبنا الوطني الذي يمتد لثلاثة أعوام ، سيشغل فيه مهمة المدير الفني للمنتخب الأول إلى جانب إشرافه فنياً على الاتحاد و منتخبات الفئات العمرية، مضيفاً بأنه سيضع خطة منهجية لعمل المدربين بالمنتخبات والأندية.
و نفى لانا تواصله مع المدرب السابق هيكتور كوبر حول المنتخب، إنما مع مساعديه الذين قدموا له صورة إيجابية عن المنتخب واللاعبين والبلد.
واشار مدرب منتخب سورية الجديد إلى أنه شاهد مباريات للمنتخب ومباريات الدوري المحلي وكذلك للمغتربين لانتقاء اللاعبين، مؤكداً بأن الأفضل سيمثل المنتخب.
وأكد لانا على وجود قاعدة للعبة في سورية، ويمكن العمل على تطويرها، الأمر الذي سيسعى لتكريسه، لتحقيق الفوز وإيصال أفكاره وفلسفته للاعبين، مضيفاً بأن هناك عمل وأداء من اللاعبين والجهاز الفني تم سابقاً، بينما في الفترة المقبلة سيقدم أفكاره الخاصة.
وناشد لانا التأني والصبر قبل الحكم على عمله في البدايات، لأنه سيعمل مع الكادر المعاون على مراحل لتطوير أسلوب اللعب، مع البحث عن الأسلوب المناسب في هذه المرحلة.
و وعد لانا الجمهور السوري بالدأب بالعمل وبذل قصارى الجهود وتقديم الأداء اللائق، لافتاً بأن ليس لديه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار