أعلن الاعتزال وتحول للتدريب مع الوحدة … عبد الرزاق الحسين : أجواء نادي الحرية السلبية صرفت نظري عن العمل معه

الجماهير|| محمود جنيد

أعلن لاعبنا الدولي الأسبق عبد الرزاق الحسين اعتزاله اللعب نهائياً، وتحوله للعمل في مجال التدريب مع نادي الوحدة الدمشقي، كمساعد للمدرب نزار محروس.

وبين الحسين الذي انطلق في مسيرته الكروية من نادي الحرية ومثل العديد من الاندية المحلية وعلى رأسها أهلي حلب والعربية خلال رحلته الاحترافية الناجحة، بأنه تلقى الدعوة للعمل من المدرب نزار محروس، الأمر الذي اعتبره شرفاً كبيراً لما يمتلكه المدرب القدير من كفاءة خبرة، سيكون لها الأثر في إغناء تجربته الجديدة في مجال العمل التدريبي.

وكشف الحسين بأنه بدأ منذ سنوات بتحضير نفسه للعمل التدريبي، وتحصل على شهادتي C و B الآسيويتين، واشتغل على نفسه بشكل منهجي لتطوير قدراته ومعارفه في هذا المجال.

وحول اختياره للعمل في نادي الوحدة في ظل حاجة ناديه الأم الحرية لجهود الجميع في المرحلة للعصيبة التي يمر بها، أوضح الحسين بأن الأجواء الضبابية الملبدة بواقع عدم الاستقرار على جميع المستويات، والعبث الهدّام الذي تمارسه مجموعة كبيرة تتحكم بالنادي، صرف نظره عن العمل معه هذه الفترة.

و يرى الحسين بأن المنافسة على الالقاب المحلية، ستكون بين أندية اهلي حلب والكرامة وحطين والوثبة، التي شكلت فرقها من عناصر قوية وبدأت بتحضيراتها قبل الجميع، في حين سيسعى فريق الوحدة الذي بدأ التحضير متأخرا تحت قيادة مدربه المحروس،  لتثبيت أقدامه وتمكين حضوره.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار