رئيس نادي أهلي حلب شادي حلوة يوضح بعض النقاط حول وصل والسوبر والتعامل مع الإعلام

أوضح رئيس نادي أهلي حلب شادي حلوة بأن مشاركة الفريق الأول لكرة السلة في بطولة السوبر الودية بدمشق ستقتصر على عناصر الفريق المحلية، ودون أجانب و بهدف الاحتكاك ليس إلا.

و أكد حلوة عدم وجود أي شيء  رسمي بخصوص المشاركة ببطولة وصل، لافتاً إلى أن إدارة النادي قدمت الكتب الرسمية  لاتحاد السلة بهذا الخصوص.

و بالنسبة لبطولة كأس السوبر، بين حلوة بأنه تم الطلب من اتحاد السلة، وقبول المشاركة سيكون على خيارين الأول : اذا كانت البطولة قريبة وستحدد الشهر المقبل (ستتم المشاركة في حال  تم اقرار اللعب بالعناصر المحلية فقط لكلا الفريقين)، أما الخيار الثاني: في حال كان موعد البطولة قبيل انطلاقة الدوري بأسبوعين او ثلاثة (ستتم المشاركة مع اجانب).

و فيما يتعلق بالنجم الجزائري محمد الحراث الذي ارتبط اسمه مؤخراً بإمكانية العودة لتمثيل الأهلي، نفى الحلوة أي مفاوضات مع اللاعب.

وفي الجانب الإعلامي، أشار حلوة إلى التعميم والطلب من جميع الكوادر الادارية والفنية واللاعبين،  بعدم الادلاء بأي تصريح لأي وسيلة اعلامية نهائياً ومهما كان السبب وربط التصريح فقط بالصفحة الرسمية للنادي، مع منع دخول اي مراسل او اي وسيلة اعلامية الى التمارين نهائياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار