بعد فشل مساعي “المعلا” بحل خلاف إدارة نادي الحرية المستعصي.. من ينقذ النادي من الـ.ـدمار؟!

الجماهير|| محمود جنيد

يبدو بأن مشكلة الخلاف المستفحل بين رئيس مجلس إدارة نادي الحرية وأعضاء الإدارة الأربعة المستقيلين، استعصت على الحل حتى من قبل رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” الذي اجتمع بالإدارة في مقر الاتحاد الرياضي في العاصمة، دون أي نتيجة عملية تحرك مياه النادي الراكدة، وتخرجه من هوته التي يقبع بها، ليكون مآل الاجتماع مع المعلا  ” كأنك يا أبا زيد ما غزيت”، لأن الإدارة لم تلتئم بأي اجتماع رسمي بعد العودة من دمشق وكل من طرفي الخلاف متمسك برأيه حسب ما علمنا!.

وبالبحث عن مخارج تنقذ نادي الحرية من متاهته، نجد بأن جميع طرق ومسالك الحل مسدودة، ليكون النادي العريق وجمهوره، ضحية ما يجري، ونحن نقف على ابواب الموسم الرياضي!.

نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام عمر العاروب متواجد في حلب حالياً بإجازة، و هناك من يعول على وجوده لإيجاد حلول للخلاف الساذج على تعيين مدرب لفريق رجال كرة القدم الذي وصل لحدود التعنت و صراع كسر العظم، بين طرفي الخلاف، لكن ماذا يمكن للعاروب أن يفعله بعد ان فشل رئيس الاتحاد الرياضي نفسه بذلك؟!.

أما الآن ومع مرور الوقت الذي تزداد فيه هوة النادي عمقاً، لابد من اتخاذ قرار حاسم، تناهى إلى مسامعنا أنه قد يكون تشكيل لجنة لتسيير أمور النادي في هذه المرحلة!.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بعد فشل مساعي "المعلا" بحل خلاف إدارة نادي الحرية المستعصي.. من ينقذ النادي من الـ.ـدمار؟! الرئيس الأسد يُجري مشاورات مع القيادة المركزية لحزب البعث حول تكليف رئيس لمجلس الوزراء لتشكيل الوزار... كشف سبب الاعتذار عن مباراة الأهلي الودية .. قرقناوي : ملعب الحمدانية يخضع لأعمال الصيانة وسيكون جاهز... لجنة المحروقات : الاستفادة من وفورات المازوت لدى بعض القطاعات لتعزيز قطاع النقل الجماعي مع بدء العام... الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي رقم (26) القاضي بتحديد مهام وعمل عناصر الضابطة الحراجية حماية المستهلك في حلب: ضبط 65 مخالفة متنوعة و إغلاق محطة محروقات وتغريمها بأكثر من 16 مليون ليرة رغيف الخبز في الخفسة : بعيداً عن الرقابة والحلول... قصة معاناة متجددة! منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم بطلاً لغرب آسيا للمرة الثانية بتاريخه بفوزه على نظيره السعودي ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 689 / ليوم الخميس 12 – 9 – 2024