قادمون .. مهرجان وطني كبير لذكرى حرب تشرين التحريرية

الجماهير || رفعت الشبلي

أقام النادي العربي الفلسطيني واتحاد الكتاب و الصحفيين الفلسطينيين المهرجان الوطني الكبير ” قادمون ”  إحياء لذكرى حرب تشرين التحريرية و انتصارات المـ، ـقاومة ،وذلك  في مقر النادي .

وتضمنت الفعالية فقرات غنائية قدمتها شبيبة النادي ، كما قدمت عروضا مسرحية و رقصات من الفلكلور الشعبي الفلسطيني ، إضافة إلى مشاركات أدبية و شعرية.

و صدح الشاعر العربي الفلسطيني محمود علي السعيد بقصيدة « طبق مناجاة» مهداة لروح الشـ،، ـهيد نصـ s ـرالله و تخليدا لذكرى انتصارات تشرين المجيدة و دماء الشهداء الطاهرة .

بدوره أشاد عادل عبد الحق مسؤول الجناح السياسي في لواء القدس بمآثر و انتصارات حرب تشرين التحريرية وربطها بانتصارات عملية طـ، ـوفان الأقصى فى مواجهة الهيمنة الصهـ، ـيونية  والعزم على تحرير كل شبر من ارضنا المقدسة .

عضو قيادة المنطقة الشمالية لجبهة التحرير الفلسطينية الشيخ محمد خطاب أكد على دور المقـ،، ـاومة في المنطقة من أجل أن تبقى فلسطين عروبية صامدة يحمل رجالها كل معاني الكرامة والرجولة في مواجهة الكيـ، ـان الصهـ،، ـيوني  ، مستلهما ذكريات تشرين المجد والبطولات التي تحطمت على أسوارها عنجهية المحتل و تحطمت أسطورة « الجيش الإسرائيلي الذي لايقهر».

تصوير هايك اورفليان

 

ــــــــــــــــــ

‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب

https://whatsapp.com/channel/0029VaAVqfEFcowBwh1Xso0t

»»»»»

قناتنا على التلغرام:

https://t.me/jamaheer

ـــــــــــــــــ

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار