الاتحاد و الجلاء اليوم في ديري السحاب .. جليلاتي : هذا هو الوقت المناسب للتحليق بصدارتنا .. خراجيان : الفوز خيارنا الأوحد للتعويض و الارتقاء

الجماهير .. محمود جنيد
تستضيف صالة الأسد الرياضية عند الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء ، كرنفال ديربي القمة بين رجال الجلاء و الاتحاد ضمن نطاق الدوري المحلي لكرة السلة .
التحضيرات خلف الكواليس للّقاء المرتقب سواء على المستوى الفني للفريقين أو الجماهيري توحي بأننا مقدمون على نهائي بطولة كبرى ، حيث يريدها الجلاء حلقة جديدة من سلسلة انتصاراته النظيفة التي لم يتمكن حتى بطل الدوري الجيش من قطعها ، بينما ينظر إليها الاتحاد الذي يحتوي سجله في المسابقة على أربعة انتصارات مقابل خسارتين مع الثورة و الجيش ، كتعويض للسقوط المفاجئ أمام الثورة و الخسارة الصعبة بفارق نصف سلة أمام البطل ، وتأكيدا على أن الاتحاد قادر على العودة وطرق باب المنافسة على لقب الدوري .
نجم الجلاء الحالي ولاعب الاتحاد السابق “وائل جليلاتي” أكد بأنه ينتظر موقعة اليوم على أحر من الجمر حيث سيلعب أمام جمهور ملهم ” بيلعبك ” حسب تعبير الجليلاتي ، كناية عن أن جمهور الاتحاد يحفز اللاعب بحماسه وأسلوبه الاستثنائي بالتشجيع على تفجير طاقاته ومجهوداته و إبداعاته سواء كان معك أو ضدك .

وبين نجم الجلاء بأن فريقه سيدخل مباراة الغد بمطمح الفوز ولا شيء سواه ، لكن وفي مثل هذه المباريات الحساسة وذات الطابع الخاص بين الجيران و القول للجليلاتي مردفا فإنه يصعب التكهن بنتيجتها ، مضيفاً بأن هذا هو التوقيت المناسب لهذه المباراة لتثبيت الصدارة وتأكيد الأحقية بها بالنسبة لفريقه أو تعويض ما فات و العودة إلى مربع المنافسة بقوة بالنسبة للاتحاد .
من جانبه نجم الاتحاد الوافد “سيبوه خراجيان ” قال إن فريقه سيدخل مباراة اليوم بخيار الفوز ولا شيء سواه لتعويض ما فاته بالدوري و التأكيد بأنه قادر على المضي بقوة في سباق المنافسة ، وغير الفوز سيمثل مشكلة حقيقية وهو ما يعيه الفريق الذي تحضر ذهنيا وفنيا بصورة مناسبة للمباراة ، و أشار سيبوه بأن خسارة الاتحاد مع الجيش المحضر و المدجج بفارق نقطة واحدة وبصعوبة بالغة ، تؤكد على أن الفريق يمتلك مقومات التفوق مضيفاً بأن فريقه كان مؤهلاً لتحقيق الفوز في تلك المباراة لو أنه وفق في الشق الهجومي في بعض المراحل .
وحول الإصابة التي ترافقه منذ بداية الدوري ، بين سيبوه بأنها تمزق باليد اليسرى وكانت تحتاج للراحة لمدة ثلاثة أسابيع ، وقد تحامل عليها حتى يكون مع الفريق وخاصة في المباريات المهمة .
رقم العدد 15642

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار