فوز وتأهل لبطلنا محمد مليس في بطولة آسيا للملاكمة

الجماهير ـ محمود جنيد
تأهل البطل السوري محمد مليس إلى دور الثمانية من بطولة آسيا للملاكمة التي تستضيفها تايلند/بانكوك ويشارك فيها منتخبات34 دولة آسيوية.
حيث تجاوز ملاكمنا الحلبي التي يتنافس مع أحد عشر لاعباً في وزنه +91 كغ بطل تركمانستان ، وسيلاقي في الدور التالي ملاكم طاجكستاني .
وفي تصريحه الخاص ” للجماهير ” من بانكوك أكد مليس بأن فوزه سيكون حافز على التقدم أكثر للأمام وصولاً إلى منصة التتويج التي يرفع فيها علم الوطن في البطولة الآسيوية .
والجدير ذكره بأن بطلنا الدولي وحامل برونزية آسيا كان قد حقق الميدالية الذهبية التي حسمت المركز الأول للملاكمة السورية في بطولة العرب التي سبقت البطولة الآسيوية، إضافة لذهبية بطولة النخبة للأندية التي مثل فيها نادي الجيش.
رقم العدد 15654

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة المطرب رضا : سورية بلد الفن الولادة للإبداع... على مسارحها لمع نجوم الفن والطرب العربي الأصيل . عصـ.ابة مؤلفة من ثمانية أشخاص تمتهن سرقة المنازل في قبضة فرع الأمن الجنائي بإدلب. ٨٧ مخالفة في حلب أبرزها الاتجار بالمحروقات وعدم مراعاة الشروط الصحية للمواد الغذائية. عالم خاص تستعرضه الفنانة التشكيلية لمى مهنا في صالة الخانجي في حفل تأبينه بالنادي العربي الفلسطيني. الاحتفاء بالمسيرة الشعرية للراحل جلال قضيماتي. المرحلة الأولى لاختبار البطولة الوطنية لعلوم الروبوت في حلب. حملة اللقاح الوطنية الشاملة مستمرة في تقديم خدماتها ..وانتشار لفرق التواصل والتوعية الصحية في ساحة س... اعمال تعشيب في المقبرة الاسلامية الحديثة وتركيب ابواب حديد لمقبرة القطانة والفردوس ومنهل مياه في مقب... 2800 هكتار تمت مكافحتها بالريف الجنوبي عبر الطيران الزراعي حتى تاريخه..