أعلنت الشركة السورية للاتصالات استمرارها باستقبال الراغبين بتسديد فواتيرهم الهاتفية مستحقة الدفع عن شهري أيلول وتشرين الأول للعام 2021 خلال أيام العطلة الرسمية من اليوم وحتى الـ 27 من الشهر الجاري ضمن مراكزها المحددة والمدرجة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وبين المهندس حيدر عيد مدير شؤون الشركة في تصريح لمراسلة سانا ضرورة تسديد المشتركين المتأخرين عن المستحقات اللازمة قبل الـ 28 من الشهر الجاري تجنباً للإلغاء المالي لجميع الخدمات العائدة لنفس المشترك في حال عدم تسديد أي من فواتير خدماته.
وأوضح المهندس عيد أنه يمكن للمشتركين التسديد مباشرة عبر خدمة الدفع الالكتروني المتاحة لدى المصارف والمرتبطة بالشركة السورية للمدفوعات الالكترونية وهي مصارف التجاري والعقاري وبيمو السعودي الفرنسي والبركة وسورية الدولي الإسلامي وبنك الشام والمراكز المعتمدة لشركة (تسديد) في جميع المحافظات إضافة لشركتي الهاتف الخلوي سيريتل و(ام تي ان) المرتبطة بالشركة السورية للمدفوعات الالكترونية من خلال خدمتي (سيريتل كاش وكاش موبايل).
وجدد عيد التذكير بأنه يمكن لتسجيل شكاوى أعطال الهاتف والانترنت الاتصال بالرقم 100 كما يمكن الاستعلام عن مواعيد الإصدارات الهاتفية والقطع المالي وإلغاء الاشتراك الاتصال بالرقم 121 ويمكن أيضاً للراغبين بالاستعلام عن قيمة الفواتير الهاتفية الاتصال على الرقم 160 أو الرقم 163 أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة.