أرضية ملعب الحمدانية جاهزة ، و الباقي على الأعمال المدنية

الجماهير – محمود جنيد
تفض يوم الخميس الواقع في الخامس و العشرين من نيسان الجاري ، عروض المناقصة الخاصة بصيانة و إعادة تأهيل الأعمال غير الزراعية لملعب الحمدانية بحلب .
وأفصح المهندس حسام قرم رئيس دائرة المنشآت الرياضية في التنفيذية الحلبية ” للجماهير ” الموعد النهائي لتقديم العروض المتاحة لجميع الراغبين بدخول المناقصة هو يوم الأربعاء 24 نيسان القادم ، مشيراً إلى أن الأعمال التي سيتم تنفيذها في العقد تشمل الموقع العام للملعب و الأعمال المدنية ،من صيانة المشالح والمرافق دورات المياه والغرف ، إضافة لعزل المظلة البيتونية و المدرجات و معالجة فواصل التمدد ، إضافة لتغطية الفجوات التي خلفتها القذائف الإرهابية في المدرجات المقابلة للمنصة ، فضلا عن أعمال التحسين و الطلاء .
وبالنسبة لأرضية الملعب فقد بين قرم بأنها أصبحت جاهزة للاستثمار ، وهي في طور الرسم و التخطيط ، بانتظار تأمين المرميات .
رقم العدد 15652

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة المطرب رضا : سورية بلد الفن الولادة للإبداع... على مسارحها لمع نجوم الفن والطرب العربي الأصيل . عصـ.ابة مؤلفة من ثمانية أشخاص تمتهن سرقة المنازل في قبضة فرع الأمن الجنائي بإدلب. ٨٧ مخالفة في حلب أبرزها الاتجار بالمحروقات وعدم مراعاة الشروط الصحية للمواد الغذائية. عالم خاص تستعرضه الفنانة التشكيلية لمى مهنا في صالة الخانجي في حفل تأبينه بالنادي العربي الفلسطيني. الاحتفاء بالمسيرة الشعرية للراحل جلال قضيماتي. المرحلة الأولى لاختبار البطولة الوطنية لعلوم الروبوت في حلب. حملة اللقاح الوطنية الشاملة مستمرة في تقديم خدماتها ..وانتشار لفرق التواصل والتوعية الصحية في ساحة س... اعمال تعشيب في المقبرة الاسلامية الحديثة وتركيب ابواب حديد لمقبرة القطانة والفردوس ومنهل مياه في مقب... 2800 هكتار تمت مكافحتها بالريف الجنوبي عبر الطيران الزراعي حتى تاريخه..