رجال الحرية يستعدون للفاصلة .. ديار بكرلي : نحن أمام تحد تاريخي وهدفنا الممتاز

الجماهير-محمود جنيد

استأنف فريق رجال الحرية تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادي المعشب ، استعدادا للمباراة الفاصلة المنتظرة والتي ستحدد هوية الفريق المتأهل للدوري الممتاز ..
وأكد هداف الفريق براء ديار بكرلي أن لاعبو الأخضر ينظرون إلى الفاصلة كتحد تاريخي فيصلي لمصير نادي عريق تعيش كرته حالة غربة قاسية بعيدا عن موطنها الأصلي بين نخبة الأضواء .
وأشار الديار بكرلي صاحب الأهداف الخمسة هذا الموسم مع الحرية بأن فريقه ومن خلفه الكادر التدريبي و الإدارة رسموا خطوط العمل التي تتجاوز ما فات من منغصات وتستعد لما هو آت بمسؤولية يفرضها التحدي الجديد ، حيث وضع الجميع هدف التأهل للممتاز و إسعاد الجمهور العرباوي الأصيل الذي وقف مع الفريق و النادي في الأوقات الصعبة ويستحق أن يحتفل ويفرح بعودة فريقه إلى الدرجة الممتازة .
وحول ما أثير عن توقف الفريق عن التدريبات بسبب التأخر عن دفع مستحقات اللاعبين ، بين الديار بكرلي بأن إدارة النادي حلت الموضوع وهي متابعة ومتفهمة لمطالب اللاعبين اللذين التزموا مع الكادر ، ولن تثنيهم أو توقفهم أي جزئيات خلافية عابرة عن المضي نحو الهدف الذي يضعه الجميع نصب عينيه وهو التأهل إلى الدرجة الممتازة .
وناشد نجم الأخضر في ختام حديثه الخاص “للجماهير” جمهور نادي الحرية الوقوف خلف الفريق في هذه المرحلة الحساسة ودعمه ومساندته كما فعل دائما لتحقيق الهدف المنشود .
رقم العدد 15655

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار