قمة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم .. الجيش يحقق فوزا بوزن الصدارة ، وتشرين ظلم نفسه !

الجماهير ..محمود جنيد

انتزع فريق الجيش فوزا ثقيلاً بوزن الصدارة وربما لقب الدوري من ضيفه تشرين بهدف سجله باسل مصطفى عند الدقيقة 90 من المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الجلاء بدمشق ، في قمة مباريات الجولة العاشرة لمرحلة إياب الدوري الممتاز لكرة القدم .
و لعب الجيش ناقص الصفوف بعد طرد حكم المباراة الدولي عبد الله بصلحلو لاعبه عبد الملك عنيزان منتصف الشوط الثاني ، قبل أن يشهر الحمراء الثانية لفارس أرناؤوط في الوقت بدل الضائع الذي قدره الحكم بسبع دقائق .
ورفع الجيش رصيده بهذا الانتصار إلى 47 نقطة مرتقياً إلى صدارة ترتيب فرق الدوري ، بينما تجمد رصيد تشرين المتصدر السابق عند 46 نقطة في المركز الثاني .
ونستطيع القول بأن فريق تشرين ظلم نفسه ، رغم مؤازرة جمهوره الذي غصت به مدرجات ملعب الجلاء وهو يلعب خارج الديار وكان هذا الجمهور الذي تكبد عناء السفر لمساندة فريقه الطامح للقب نجم المباراة بلا منازع ، حيث لم يستفد البحارة من النقص العددي لفريق الجيش وواصلوا اللعب بنفس الرتم و الأسلوب ،دون أية تعديلات تكتيكية بعد حدث الطرد الأول الذي كان من الممكن التعامل معه بصورة تقلب الأمور لصالحه ، و أكثر من ذلك لم يتمكن تشرين من الخروج حتى بنقطة التعادل التي كانت لتبقيه في القمة ، وسها دفاعه في الدقيقة القاتلة عن مراقبة المتوغل دون كرة باسل مصطفى الذي تلقى تمريرة هداف الدوري محمد الواكد الذهبية وحولها للشباك من بين قدمي حارس تشرين .
وتستكمل مباريات المرحلة يوم غد الجمعة بخمس مباريات يلتقي فيها الاتحاد مع المجد في ملعب الجلاء بدمشق ، وحرفيي حلب مع جبلة في ملعب السابع من نيسان بحلب ، الوثبة مع الساحل في الملعب البلدي بحمص ، الوحدة مع الكرامة في ملعب الفيحاء بدمشق ، و الطليعة مع النواعير في ديربي مدينة حماة .
رقم العدد 15659

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار