أشبال سلة الاتحاد أبطال الحاضر نجوم المستقبل .. عتال : حققنا البطولة رغم الصعوبات و مواهبنا قادرة على تحقيق الاكتفاء الذاتي

الجماهير –محمود جنيد
بتحقيقهم البطولة الثانية لهم هذا الموسم ، نجح فريق أشبال الاتحاد بتأكيد صدارتهم على السلة الحلبية دون منازع أو ند حقيقي قادر على إيقافهم ، ونتيجة مواجهة نهائي البطولة التنشيطية أمام الجلاء وفوز الاتحاد بفارق وصل إلى 27 نقطة 87/60 يؤكد حديثنا .
ويمكن للسلة الاتحادية أن تنظر بتفاؤل لهذا الفريق الذي يعتبر منظومة قاعدية أسست بصورة سليمة مع المدرب المجتهد منير عتال الذي قاد الفريق لتحقيق ثلاث بطولات على مستوى القواعد وصعد مع الفريق ليكمل العمل بفئة الأشبال ويتبع نجاحات الأساس ببطولتين على صعيد هذه الفئة ، رغم الصعوبات التي تحدث عنها عتال وتتمثل بعدم توفر أماكن تدريب مناسبة ، حيث تتركز تدريبات الفريق في صالة الميني باسكت في النادي ( الريشة الطائرة سابقاً) بأبعادها الفنية غير النظامية و المختلفة عن مقاييس الصالات التي تقام عليها البطولات الرسمية .!
وأشار العتال إلى أن فريقه خاض النهائي أمام الجلاء وحقق بطولة حلب بفارق كبير من النقاط ، رغم غياب عدد من اللاعبين الأساسيين في الفريق لظروف مختلفة منها التحضير للامتحانات ، لافتاً إلى أن فريقه كان قادراً على تجاوز حاجز المائة نقطة في المباراة النهائية لو كان بيومه ، مردفاً أن السكور العالي للمباراة يؤكد على المستوى المبشر لهذه الفئة العمرية ، ومضيفاً أن فريق الاتحاد كان بطابق وبقية الفرق الأخرى بطابق آخر مع التنويه إلى التطور اللافت والحلة المنظمة التي ظهر عليها أشبال الجلاء في هذه البطولة .
وبين المدرب عتال أن خامات ومواهب الفريق الحالية ،قادرة على تحقيق الاكتفاء الذاتي للسلة الاتحادية في المستقبل في حال توفر لها الدعم و المتابعة و الاستمرار .
أبطال حلب ..
المدرب : منير عتال .
الإداري : ماجد سنجقدار .
اللاعبون :
عمر مكناس ( توريس ) ، سليم شبارق ، ماجد حرامي ، عمر خطيب ، أحمد سرميني ، سهل عدل ، محمد الحاج ابراهيم ، كمال محمود محفوظ ، زكريا سودة ، مهاب دباس ، عمر دباس ، عبد الرزاق شيخوني ، غالب بطل .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار