بمناسبة عيدهم .. زيارة أسر الشهداء في منازلهم وتقديم الهدايا لهم

حلب / الجماهير

بمناسبة عيد الشهداء زار أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار عدد من أسر شهداء الجيش العربي السوري وكتائب البعث في مدينة حلب يرافقه قائد المنطقة الشمالية اللواء علاء الدين رجب ، حيث قدما التهنئة بمناسبة هذه الذكرى وحلول شهر رمضان المبارك.


وأكد أمين الفرع أن هذه الدماء الطاهرة هي أهم سبب في نصرنا على الإرهاب ، لافتاً إلى أن الوطن يحتاج منا بذل الغالي والنفيس لكي تبقى رايته خفاقة مرفوعة، مشيراً إلى ان للشهداء منزلة كبيرة في الدنيا والآخرة، وأن هذه الدماء التي روت تراب الوطن أزهرت نصرا على الأعداء.
وبين نجار أن قيادة الحزب تولي أسر الشهداء كل الاهتمام والرعاية وذلك بتوجيه من قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وتقف إلى جانب أسر الشهداء وتقدم لهم ما يحتاجون وكذلك للجرحى والمصابين، مشيرا إلى أن أبواب أعضاء قيادة الفرع مفتوحة لتقديم أي مساعدة ليس فقط لأسر الشهداء والجرحى بل لكل المواطنين.


من جانبهم عبر ذوو الشهداء عن عميق شكرهم لهذه اللفتة الجميلة مؤكدين أنهم سيظلون على هذا النهج لتحرير سورية من دنس الإرهاب ، مبينين أنهم ضحوا بأبنائهم فداء للوطن لأن الوطن يستحق منا الكثير وهم جاهزون لتقديم كل شي لكي يبقى الوطن حراً عزيزاً مستقلاً.
بعد ذلك قدم أمين الفرع وقائد المنطقة الشمالية ورئيس مكتب الشباب الفرعي أحمد منصور الهدايا لذوي الشهداء.


رقم العدد 15670

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار