مأدبة إفطار لأبناء الشهداء في مدرسة الغسانية .. تعزيز لقيم المحبة والتآلف والعطاء

الجماهير – حسن العجيلي

بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الشهداء أقامت إدارة مدرسة الغسانية مأدبة إفطار لأبناء وبنات الشهداء والأيتام من طلاب المدرسة .
وخلال حضوره المأدبة قال سماحة مفتي حلب الدكتور الشيخ محمود عكام للأطفال : يا أبناء الشهداء موائدكم عامرة بالمحبة والخير لأنكم أبناء الخير والعزة والكرامة ، وعليكم في كل مساء الدعاء لله أن يحمي وطننا وأن ينصر جيشنا الباسل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وأن يعود الأمن والأمان لكافة أرجاء الوطن .


بدوره أشار أمين فرع حلب لطلائع البعث موسى الأحمد إلى أن اللقاء بأبناء الشهداء يملأ النفوس تفاؤلاً ويمدها قوة وعزيمة لأنهم مستقبل الوطن وزهوره التي ستملأ أرجاءه عزة وكرامة لأنهم أبناء الكرامة والقيمة الأسمى .
وكانت مديرة المدرسة غادة عبد القادر قد بيّنت أن إقامة المأدبة في الشهر الكريم هي لتعميق أواصر المحبة والتآلف بين الطلاب وتعزيزاً لقيم الشهادة في الوطن بوصفها أسمى قيم العطاء للوطن دفاعاً عنه وفداء في سبيله ، مضيفة بأن هذه المأدبة هي عربون محبة لأبناء الشهداء الذين مهما قدمنا لهم لا نوفيهم جزءاً بسيطاً من عطائهم ، وأننا بمحبتنا وتآلفنا مستمرين بمسيرة بناء الوطن والدفاع عنه .


حضر المأدبة ديمتري عيسى عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب وابراهيم ماسو مدير التربية بحلب وأعضاء قيادة فرع الطلائع بحلب ومعاون مدير التربية وعدد من العلمين .


ت: هايك أورفليان
رقم العدد 15674

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار