الهواجس تتسلل الى معسكر الاخضر في لقاء الفاصلة.. !!

الجماهير / محمود جنيد

يخوض فريق رجال الحرية يوم غد الثلاثاء لقاءه الودي الأخير ويواجه فيه منتخبنا الوطني للشباب ، استعداداً للمباراة الفاصلة مع الجزيرة التي تقام عند الخامسة من يوم الاثنين القادم على ملعب الجلاء بدمشق ، لتحديد هوية المتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم .
ومن خلال تواصلنا مع بعثة الفريق المتواجدة في العاصمة دمشق ، علمنا من مصدر داخل الفريق بأن التوجس تسلل إلى معسكر الأخضر ، بعد ورود معلومات تفيد بإعطاء فريق الجزيرة المنافس رخصة ضم عدد من لاعبي الجهاد لصفوفه في المباراة الفاصلة ، في حين لم يلق مطلب سابق لمدرب فريق الحرية بضم عدد من اللاعبين لتدعيم تشكيلة الفريق القبول ، بذريعة اللوائح و القوانين التي تمنع انضمام أي لاعب شارك مع أحد الفريق في الموسم الكروي 2018/2019 مع فريق آخر ، مع استثناء للاعبين من خارج الدوري السوري .
وإزاء هذه المعطيات التي تعكس ازدواجية المعايير ، يطالب أنصار نادي الحرية بوقوف المعنيين على مسافة واحدة من الفريقين المتنافسين في الفاصلة ، ليكون الفيصل الحقيقي هو الملعب ، و ليس سوى ذلك ؟!
*هامش : نعيد ونكرر لا تلتفتوا للضغوطات و تجنبوا ” مفرقعات ” الكواليس وتسريباتها المدسوسة ومن سمح للمنافس بالفوز بالسبعة لن يضيف جديد لأي فريق يمثله .
” جيبوها ” يارجال الحرية من فم السبع و أنتم قدها ، وحلب كلها ستكون خلفكم …
رقم العدد ١٥٧١٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار