سائقو ” الميكروباصات ” يطالبون بتنظيم تعبئة الوقود وزيادة الكميات المخصصة

الجماهير – حسن العجيلي
حدد الكتاب الصادر عن لجنة نقل الركاب المشترك المصغرة بحلب ذو الرقم /350/ ص تاريخ 27 آذار للعام الحالي تسع محطات وقود لتعبئة مادة المازوت للميكروباصات العاملة على الخطوط داخل المدينة .
وكانت قد حددت الكمية اليومية لكل ميكروباص بـ /15/ ليتر يومياً ، الأمر الذي لا يناسب أغلب سائقي الميكروباصات الذين أوضحوا ” للجماهير ” بأن التعبئة اليومية تستهلك وقتاً كثيراً إضافة إلى الازدحام الذي يحصل أحياناً .
بدوره رئيس نقابة عمال النقل البري والجوي أحمد إبراهيم ولدى سؤالنا له أكد لنا هذه المعطيات مقترحاً بأن يتم تزويد الميكروباصات بمادة المازوت كل يومين بكمية /30/ ليتر بدلاً من /15/ ليتر كل يوم وأنه يمكن أن تتم التعبئة للأرقام الفردية في يوم وللأرقام الزوجية في اليوم التالي توفيراً للوقت وللمازوت الذي يستهلك في الطريق من وإلى محطة الوقود .
وطالب إبراهيم بإمكانية تزويد كميات الوقود للميكروباصات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين من خلال ساعات عمل أكثر كون الكميات المخصصة حالياً لا تكفي لساعات عمل كثيرة .
بدورنا نضع مجمل هذه المعطيات أمام الجهات المعنية في المحافظة ولجنة المحروقات الرئيسية لإمكانية إيجاد حلول من شأنها أن تنصف سائقي الميكروباصات وتعود بخدمات أفضل للمواطنين .
رقم العدد 15706

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار