الأخضر في المشهد الأخير بحلب ..خلص الكلام وحان وقت الفعل ! المدرب : نمتلك سلاح يصيب الهدف و خرق الأنظمة و القوانين ممنوع

الجماهير / محمود جنيد

تختصر الصورة الأخيرة التي التقطناها لرجال الحرية عقب مرانهم الأخير بحلب قبل السفر للعاصمة دمشق استعداداً للفاصلة مع الجزيرة ، تختصر الكلام في الذي انتهى أمده وجاء دور الفعل الكبير الذي يؤدي لنتيجة الفوز على الجزيرة و التأهل للدرجة الممتازة .
مدرب فريق الحرية و بما يشرح أبعاد الصورة الملتقطة حدثنا عن معنويات الفريق المحلقة بصورة غير مسبوقة وهو الأمر الذي يركن إليه بالاطمئنان حيث يوازي جميع الأسلحة الفنية و التكتيكية التي باتت ملقمة وجاهزة للإطلاق وإصابة الهدف .
وعلق مدرب الحرية على النوايا الصادرة من تحت قبة الفيحاء حول السماح لفريق الجزيرة المنافس بضم لاعبين شاركوا هذا الموسم مع فرق محلية أخرى أو ما يقاس عليه ( منتخب الحسكة ) ، بأن الفيصل في ذلك هو اللوائح و الأنظمة والقوانين المرعية وليس سوى ذلك ، مضيفاً بأن التحركات و الاتصالات التي أخذت الطابع الرسمي العالي بين حلب و العاصمة دمشق ، سيكون لها تأثيرها الإيجابي المباشر الذي يمنع خرق النظام و القانون الكروي الذي لا استثناءات فيه .


وختم الاسطنبلي حديثه بالتأكيد على أن فريقه جاهز و قادر على تحقيق المطلوب في الفاصلة ، طالباً الدعاء و المؤازرة من جماهير النادي ومدينة حلب .
رقم العدد ١٥٧١٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار