شهيدان و/ 22/ إصابة جراء قذائف الإرهاب على حي الزبدية

حلب / الجماهير

ارتقى شهيدان طفل وامرأة وإصابة / 22/ آخرين من المدنيين نتيجة قذائف الحقد والإجرام التي أطلقتها المجموعات الإرهابية المسلحة على شارع المستوصف في حي الزبدية ، وقد تم نقل المصابين إلى مشفيي الرازي والجامعة وإصابة عدد منهم خطيرة.
وبين ذوي الشهداء والجرحى أن القذائف سقطت في باحة مدرسة مهدي الجواهري أثناء لعب الأطفال هناك وكذلك سقطت قذائف أمام أحد الأبنية السكنية ما زاد عدد الإصابات، مؤكدين على إصرارهم ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب وإقتلاعه من جذوره.


وكان مدير الصحة الدكتور زياد حاج طه قد بين ” للجماهير ” أن الكادر الطبي والتمريضي مستنفر على مدار الساعة وأن جميع التجهيزات الطبية والمخبرية وكافة زمر الدم والبلازما متوفرة ، موضحاً أن هناك إصابات خطرة ويعمل الكادر الطبي على تقديم العلاج اللازم.
أما أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار فقد توجه إلى مشفى الرازي وأطمأن على صحة المصابين ، مؤكداً على ضرورة توفير كل المستلزمات الطبية وتقديم العلاج للمصابين ، مشيراً إلى أن هذه القذائف لن تزيد أبناء حلب إلا صموداً وإصراراً على الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري وتطهير سورية بالكامل من دنسه.


ت هايك
رقم العدد 15755

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار